إعلان

حالة الطقس بجنوب سيناء.. أجواء دافئة نهارًا على جميع المدن وصقيع ليلًا بسانت كاترين- صور

10:23 ص الأحد 11 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد :

يسود محافظة جنوب سيناء، اليوم الأحد، طقس دافئ نهارًا شديد البرودة ليلًا وفي الصباح الباكر، وصقيع بمدينة سانت كاترين.

أكد مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة في بيان اليوم، أن المحافظة يسودها أجواء مائلة دافئة على مدار اليوم، وتبدأ درجة الحرارة في الانخفاض التدريجي ليلًا لتصل إلى حد الصقيع بمدينة سانت كاترين ليلًا، مشيرًا إلى أن سطوع الشمس على كافة الأنحاء نهارًا مع تراجع سرعة الرياح لتصل إلى 22 كيلو في الساعة زاد من الإحساس بالدفء.

وأشار إلى أن دفئ الطقس بالمدن السياحية ساعد السائحين على الاستمتاع بالأنشطة المائية، ونشاط الرحلات البحرية بالمحميات الطبيعية.

وأوضح البيان أن حالة الملاحة البحرية بالبحر الأحمر مستقرة، والرياح به معتدلة واتجاهها شمالية غربية وشمالية شرقية، وارتفاع الأمواج به يتراوح بين 1 إلى 1,75 متر، وكافة الموانئ البحرية بالمحافظة تعمل بشكل طبيعي.

وتباينت درجات الحرارة بمدن محافظة جنوب سيناء، حيث بلغت درجات الحرارة العظمى بمدينة رأس سدر 24 والصغرى 11 ، وفي مدينة طور سيناء العظمى. 23 والصغرى 12 ، وفي مدينة طابا العظمى 22 والصغرى 12، وسجلت مدينة سانت كاترين أقل معدل في درجات الحرارة حيث بلغت درجة الحرارة العظمى 18 والصغرى 2، فيما سجلت مدينة شرم الشيخ أعلى معدل في درجات الحرارة حيث بلغت درجة الحرارة العظمى بها 25 والصغرى 15.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان