إعلان

شاب ينهي حياة ابن عمه بطريقة بشعة بالفيوم: كان مع أمي فى أوضة النوم

01:08 م السبت 10 فبراير 2024

طعن بسكين - تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحى:

استيقظ سكان علواية سعادة إحدى المناطق الشعبية التابعة لحى جنوب بمدينة الفيوم، على جريمة بشعة، تحول ابن العم فيها إلى عدو قاتل، ذبح ابن عمه بمجرد أن شاهده مع والدته داخل حجرة نومها في المنزل الذى يقيمون به.

البداية كانت بتلقي اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد حسن أبو عقرب مأمور قسم شرطة الفيوم "ثان" بمقتل شاب يدعى "عبد الرحمن"، 24 عاما، "استورجى" ويقيم بمنطقة علواية سعادة التابعة لحى جنوب بمدينة الفيوم.

انتقل اللواء خالد حسن مساعد مدير أمن الفيوم للأمن العام، لموقع الحادث، وأشرف على نقل جثة القتيل لمشرحة مستشفى الفيوم العام، والقبض على المتهم قبل هروبه.

وكشفت التحريات التى قادها الرائد شريف حسن رئيس مباحث قسم الفيوم "ثان" وشارك فيها النقباء عمر بهجت، وأحمد محمد مراد، ومحمود الخشن معاونى مباحث القسم، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير ادارة البحث الجنائى بالمحافظة، أن المجنى عليه كان يجلس فى حجرة زوجة عمه أثناء غياب زوجها وأبنائها، وعندما شاهده المتهم وهو ابن عمه ويقيمون بمنزل واحد جن جنونه، فأحضر سكينًَا وجرى بها خلف المجنى عليه، وما إن لحق به فى الشارع حتى عاجله بطعنة فى البطن سقط على إثرها المجنى عليه على الأرض، فأجهز المتهم عليه وذبحه بطريقة بشعة.

حالة من الفزع أثارتها الجريمة البشعة في الشارع تجمع على إثرها الأهالي الذين تمكنوا من محاصرة المتهم والقبض عليه وتسليمه للشرطة.

وأمام أحمد عاطف رئيس نيابة بندر الفيوم، اعترف المتهم بقتل ابن عمه بعد شكه فى وجود علاقة غير شرعية مع والدته، فقرر حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا:

كيف دافع قاتل شقيقته بالفيوم عن نفسه أمام النيابة؟

قرار جديد من النيابة في اتهام البلوجر سلمي الغزولي بالنصب والاستيلاء على أموال المواطنين

الأتوبيس تفحم والعناية الإلهية أنقذت الركاب.. نجاة 35 مواطنا في احتراق حافلة بأسيوط

دماء أمام مسجد الحسين.. "عم نبيل" مأساة أب ما بين قبر ابنته ومشنقة ابنه في بورسعيد- صور

علقة موت وجثة متعفنة.. "أبو زيد" دفع حياته ثمنا لجوازة عرفي بالغربية

بالاسم ورقم الجلوس.. ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية في الشرقية

فيديو قد يعجبك: