إعلان

تخفيضات حتى 30%.. التجهيز لافتتاح أكبر معرض "أهلًا رمضان" بجنوب سيناء - صور

10:28 ص السبت 10 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

تستعد محافظة جنوب سيناء لإقامة أكبر معرض "أهلًا رمضان" على مستوى المحافظة بمنطقة السوق الحضري بمدينة طور سيناء، بالتنسيق بين الوحدة المحلية برئاسة مبروك الغمريني، والغرفة التجارية برئاسة محمد وحيد، ومديرية التموين.

وقال المهندس إبراهيم الحارون، وكيل وزارة التموين بجنوب سيناء، إنه يشارك في المعرض 25 تجارًا، ومن المقرر أن يتضمن كافة السلع الغذائية من "أرز، دقيق، زيت، سمن، سكر، مكرونة، كافة أنواع البقوليات، والجبن"، والمنظفات، وياميش رمضان، وجزارة لبيع اللحوم، وخضروات وفاكهة.

وأوضح وكيل وزارة التموين في تصريح اليوم، أن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وجه بالتوسع في إقامة معارض "أهلا رمضان" على مستوى كافة مدن المحافظة، لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة دعما للمواطنين من محدودي الدخل، لذا من المقرر أن يجري افتتاح أكثر من 8 معارض على مستوى المحافظة، إضافة إلى منافذ البيع التابعة لمديريات التموين والزراعة لمواجهة جشع التجار.

وأضاف أن كافة المعروضات الغذائية واحتياجات شهر رمضان الكريم التي سيجري عرضها داخل معارض "أهلًا رمضان" بنسبة تخفيض تتراوح بين 15 حتى 30%، مشيرًا إلى أن المحافظ وجه بتزويدها بكافة السلع الغذائية خاصة التي يوجد عليها إقبال على مدار فترة إقامتها.

وأكد أنه يجري تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق وأماكن تداول الأغذية والمشروبات للتأكد من الالتزام بالتسعيرة، والتصدي بكل حزم للتجار، ومنعهم من استغلال المواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان