إعلان

برقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة السويس

11:48 ص الخميس 01 فبراير 2024

السويس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- حسام الدين أحمد:

اعتمد اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الجاري 2023/ 2024 بنسبة نجاح بلغت 83.5%.

وقال ياسر عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس إن نسبة النجاح المرتفعة وهي حصيلة اجتهاد الطلاب والتزامهم وتفاني المعلمين في شرح المناهج الدراسية.

وشهد اعتماد النتيجة الدكتور عبدالله رمضان نائب المحافظ خالد سعداوي السكرتير العام وأحمد الوزيري السكرتير العام المساعد وياسر عمارة مدير تعليم السويس.

وقدم اللواء صقر التهنئة للناجحين في الفصل الدراسي الأول الشهادة الإعدادية، وطالب القائمين على العملية التعليمة ببذل المزيد من الجهد خلال العام الدراسي الجديد، وناشد الطلاب ببذل كل الجهود والاجتهاد واكتساب المعرفة للنجاح والحصول على الدرجات الأعلى، واستغلال عطله الصيف في التثقيف والاطلاع.

وناشد المحافظ أولياء الأمور بإعطاء الثقة لأبنائهم وبث روح الاعتماد على النفس والاجتهاد والاستفادة من التكنولوجيا والانترنت في المعرفة والتحصيل الدراسي المذاكرة والحصول على المعلومة ومراجعة الدروس بسهولة بدلا من ضياع الوقت والمال فى الدروس الخصوصية.

وأكد صقر على مدير مديرية التربية والتعليم على تكريم الأوائل لكل مرحلة تعليمية داخل كل مدرسة مع بداية النصف الثاني من العام الدراسي الحالي تحفيزاً للطلاب لحثهم للحفاظ علي النجاح والتفوق. بلغ عدد المتقدمين لامتحان الشهادة الإعدادية بمدارس السويس عدد 14322 طالبا وطالبة.. وبلغت نسبة النجاح في المدارس المهنية 100٪؜ والمكفوفين 100% ومدارس الصم 93.33%.

ويقدم مصراوي للقراء نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة السويس برقم الجلوس.

فيديو قد يعجبك: