إعلان

توزيع طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية في سوهاج

11:18 ص الإثنين 08 يناير 2024

جانب من توزيع اللحوم على الأسر المستحقة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

شاركت مديرية التضامن الاجتماعى بسوهاج جمعية الأورمان فى تنظيم احتفالية؛ لتوزيع طن لحوم مجمدة على غير القادرين بكنيسة الشهيد بطهطا، وكنيسة مارجرجس بسوهاج، والكنيسة الأرثوذكسية بسوهاج، وذلك فى إطار احتفالات عيد الميلاد المجيد.

جاء ذلك في ظل توجيهات رئيس الجمهورية باستكمال خطة الحماية الاجتماعية لدعم الأسر الاولى بالرعاية، وإدخال روح البهجة والسرور على الأسر الفقيرة، والتخفيف عن كاهلهم.

من جانبه قال رأفت السمان، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بسوهاج إنه تم توزيع 1000 كيلو لحوم على 500 أسرة من الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا من المسحيين، مؤكدًا أهمية تضافر كافة الجهود؛ لتوفير المساعدات اللازمة للأسر بالقرى الأكثر احتياجًا بنطاق المحافظة وتوفير متطلباتهم.

فيما أوضح اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان أنه تم اختيار الحالات الأكثر احتياجًا عن طريق الجمعيات القاعدية بالمركز وتحت إشراف التضامن الاجتماعي، مؤكدًا أن الجمعية تحرص دائمًا على مشاركة المسيحيين مناسباتهم، وتقديم المساعدات اللازمة للأسر الأكثر احتياجٍا، في قرى ومدن المحافظة.

وأشار "شعبان" إلى أن جمعية الأورمان بمحافظة سوهاج نفذت عددًا من المشروعات الخيرية، ومنها بجانب تنمية القرى الفقيرة تسليم مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر للسيدات الأرامل غير القادرات والأسر غير القادرة، وكذلك مساعدة شرائح غير القادرين بالمحافظة من مرضى القلب والعيون لإجراء الجراحات المطلوبة وصرف الدواء اللازم بعد توقيع الكشف الطبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان