إعلان

ألعاب إلكترونية وبالونات.. كرنفال بكنيسة الأنبا بيشوى في بورسعيد احتفالا بعيد الميلاد - فيديو وصور

03:38 م الأحد 07 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

نظمت كنيسة الأنبا بيشوى بحي الشرق في محافظة بورسعيد كرنفال ضخم، اليوم الأحد، لإدخال البهجة على نفوس الجميع خاصة الأطفال للاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

تضمن الكرنفال ألعاب كبير الحجم، وشلالات تزحلق، بجانب أركان مخصصة للألعاب الإلكترونية الحديثة، والتي تتناسب مع كافة الأعمار، حيث تضمنت الاحتفالية ألعاب للأطفال والشباب على حد السواء، كما جرى إلقاء شلالات بالونات بألوان مبهجة على الأطفال من أعلى وكان بداخلها حلوى وهدايا رمزية، والتي رسمت البهجة على وجوه الجميع.

كما نظمت كنيسة الأنبا بيشوى ببورسعيد مسابقات بين الأطفال بعضهم البعض ووزعت الهدايا عليهم، فضلا عن تخصيص أركان خاصة بالرسم على الوجوه للصغار، وذلك في أجواء تتسم بالفرحة والبهجة بين الجميع.

ومن جانبه، قال القس أرميا فهمي، المتحدث الإعلامي باسم مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد وكاهن كنيسة الأنبا بيشوى بالمحافظة، إن الكنيسة كل عام تسعى من خلال تلك الاحتفالية لاسعاد الجميع ورسم الإبتسامة على وجوههم، وأن هذا العام هناك تنوع كبير في الألعاب والمسابقات التي تتناسب مع كافة الأعمار، كما أن المسابقات أدخلت روح البهجة بين الجميع.

وتوجه المتحدث الإعلامي باسم مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد بالشكر لكل من شارك في تقديم التهاني من المسلمين، مؤكدا أن الأعياد والمناسبات تؤكد أننا جميعا مسيحيين ومسلمين على قلب رجل واحد ونتشارك في الفرحة سويا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان