إعلان

أسقف السويس يستقبل نائب المحافظ والقيادات لتقديم التهنئة بعيد الميلاد- فيديو وصور

02:21 م الأحد 07 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

استقبل الأنبا بموا، أسقف السويس الدكتور المحافظة عبدالله رمضان، وخالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة، والقيادات التنفيذية حيث قدموا تقديم التهنئة للأخوة المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وحرص على الحضور اللواء شريف العرايشي قائد الجيش الثالث الميداني واللواء حسام الدين الدح مساعد وزير الداخلية مدير أمن السويس، والشيخ ماجد راضي وكيل وزارة الأوقاف، ونواب السويس، وبدأت التهنئة للأنبا بموا أسقف السويس وقيادات الكنيسة والأقباط الأرثوذكس بكنيسة مارجرجس بمدينة الصباح بحي فيصل.

كما زار الدكتور عبد الله رمضان والقيادات العسكرية والامنية والتنفيذية كنيسة الراعي الصالح لتقديم التهنئة للأب أرسانيوس راعي الكنيسة.

وألقي نائب محافظ السويس كلمة لتهنئة الاخوة الاقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، معربا عن امنيات اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس للأخوة المسيحيين بقضاء اجازة عيد الميلاد المجيد بخير وسعادة وأكد على الترابط القوى بين طرفي الوحدة الوطنية بمصر،

وأشار إلى أن المصريين يعيشوا في الأعياد أجواء الألفة والمحبة التي تسود بينهم المصريين، لافتا إلى ان محاولات شق الصف بين عنصري الأمة سيتصدي لها المصريين بفضل وعيهم.

كما وجه الدكتور ماجد راضي وكيل وزارة الأوقاف بالسويس التهنئة للحضور، وقال إن النبي الكريم أوصانا بأقباط مصر خيرا، حيث يعيش المصريون على أرض سلم وسلام دون أي تفرقة.

وقدم الأنبا بموا أسقف محافظة السويس الشكر والتقدير لنائب محافظ والقيادات التنفيذية والأحياء والمديريات وأهالي السويس على الحضور للتهنئة بهذه المناسبة الطيبة التي تسودها المحبة والود والترابط بين المصريين.

ونشرت صفحة مصراوي بث مباشر من كنيسة ماري جرجس مقر مطرانية السويس، وتقديم التهنئة للأخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان