إعلان

"دبحه بكتر".. قتل ابن خالته لخلاف على ركن سيارة في الدقهلية

06:05 م الخميس 04 يناير 2024

جثة-أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

تخلص سايس من نجل خالته ذبحًا في منطقة الهابي لاند بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، وذلك بعد نشوب خلاف بينهما على أولوية ركن السيارات وغسلها، بتقاطع شارع المديرية مع المختلط في نطاق قسم ثان المنصورة.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، بوقوع مشاجرة بين شخصين، حيث أقدم أحدهما على ذبح الآخر بآلة حادة.

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم ثان المنصورة بقيادة المقدم دكتور كريم عبدالرازق رئيس المباحث، ومعاونيه النقيبين عبدالله عبد الواحد وعلي الطويل، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين ما سالف من تفاصيل.

وتبين أن الجاني "محمد. ح. ع" 37 عامًا، مقيم بشارع المصرف في عزبة الشال في المنصورة، وله كارت معلومات، وأن المجني عليه "حاتم. م ف" ابن خالة الجاني، تعرض للذبح بآلة حادة (كتر)، حيث أصيب بجرح قطعيّ في الرقبة، وبقي غارقًا في دمائه بينما فر الجاني هاربًا.

نُقل المجني عليه إلى مستشفى الطوارئ الجامعي، ووردت إشارة بعد ذلك تفيد بوفاته قبل وصوله المستشفى، وحرر المحضر اللازم، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة، وسرعة ضبط المتهم الهارب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان