إعلان

4 قرارات مهمة لمجلس جامعة الإسكندرية.. إعلان نتائج الطلاب في أسرع وقت

03:24 م الأربعاء 31 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

وجه الدكتور عبد العزيز قنصوه، رئيس جامعة الإسكندرية، الشكر لعمداء ووكلاء وأعضاء هيئة التدريس والإداريين بجميع كليات ومعاهد الجامعة، على الانضباط الكامل في تنظيم أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول وإتمامها على النحو الأكمل.

وأشار قنصوه، خلال اجتماع مجلس الجامعة، اليوم الأربعاء، إلى ضرورة الانتهاء من أعمال الكنترولات وإعلان النتائج للطلاب في أسرع وقت، بالإضافة إلى الانتهاء من كافة أعمال الصيانة المطلوبة قبل بدء الدراسة بالفصل الدراسي الثاني.

وأوضح أنه جرى الموافقة على تشكيل لجنة ممثلة من جميع قطاعات الجامعة لإعداد خطة الأنشطة الطلابية تبدأ فعالياتها مع بداية الفصل الدراسي الثاني وتستهدف تنمية الوعي واكتشاف المواهب الموجودة لدى طلاب الكليات المختلفة.

يشار إلى أن المجلس وافق على تخصيص عدد 20 منحة من الجامعة لمرحلة الماجستير بكلية التربية النوعية بتخفيض 50% من قيمة الساعة المعتمدة، وقبول مجموعة أجهزة خاصة بمحطة طاقة شمسية بـ 8.5 مليون مهداة لكلية الهندسة من الغرفة التجارية بالإسكندرية.

ووافق المجلس على ترقية 20 عضو هيئة تدريس 14 إلى وظيفة أستاذ و10 إلى وظيفة أستاذ مساعد وتعيين 18 مدرس، ومنح 85 درجة دكتوراه و125 درجة ماجستير في التخصصات العلمية المختلفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان