إعلان

استرداد 16 فدانًا و29 ألف متر من أملاك الدولة في ثالث أيام الموجة 22 بالشرقية

12:38 م الثلاثاء 30 يناير 2024

الدكتور ممدوح غراب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - مصراوي:

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم الثلاثاء، حصيلة جهود الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية في اليوم الثالث من الموجة 22 لإزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

وقال محافظ الشرقية في بيان، إن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية تواصل شن حملات مكبرة لتنفيذ إزالة للتعديات المخالفة ضمن أعمال الموجة الـ 22 لإزالة التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بنطاق المحافظة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية بالحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

وأشار محافظ الشرقية، إلى أن اليوم الثالث من أيام الموجة 22، أسفر عن إزالة 19 حالة تعد على مساحة 2941 متر مربع من أراضي أملاك الدولة، بالإضافة إلى إزالة 12 حالة تعد على مساحة 16 فدانا و22 قيراطا الأراضي الزراعية بنطاق المحافظة.

وأكد المحافظ، أن الجهاز التنفيذى لن يدخر جهدًا في تطبيق القانون على المعتدين على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي لأية محاولة للبناء العشوائي بدون ترخيص وفرض هيبة الدولة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.

فيديو قد يعجبك: