إعلان

بالصور- محافظ جنوب سيناء يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة

02:41 م الأربعاء 24 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

وضع اللواء دكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، واللواء محمد عناني، مساعد وزير الداخلية مدير أمن جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة، بمقر إدارة الأمن بمدينة الطور، احتفالًا بعيد الشرطة الـ 72، بحضور اللواء أحمد الاسكندراني، السكرتير العام للمحافظة، وعددًا من القيادات الأمنية والتنفيذية، وأعضاء مجلس النواب.

وقدم محافظ جنوب سيناء، التهنئة للقيادة السياسية، كما قدم التهنئة للقيادات الأمنية والمجندين بمعسكر الأمن، وجميع رجال الشرطة المصرية، مشيدًا بدور رجال الشرطة في حفظ الأمن الداخلي، لكونهم العين الساهرة على البلاد، ويقدمون البطولات في المواقف العصيبة التي تتعرض لها البلاد.

وقال المحافظ، إن القيادة السياسية لا تتوانى عن تقديم الدعم المحافظة ومساعدة أبنائها خاصة في المناطق الأكثر احتياجًا.

وأوضح أن الشرطة والجيش هم صمام الأمان للدولة المصرية، ولهم دور هام في استقرار البلاد، وخاصة في المحافظات الحدودية السياحية، قائلًا " بهم أصبحت مدينة شرم الشيخ مستعدة دائمًا لاستقبال المحافل والمؤتمرات الدولية والإقليمية.

كما وجه المحافظ الشكر لكل رجال الشرطة، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، لدورهم البارز في دفع عجلة التنمية على أرض سيناء.

وأهدى اللواء خالد فودة، درع المحافظة إلى مدير الأمن، ودرع القوات المسلحة إلى اللواء أحمد محمد عمر، قائد الفرقة 19 نيابة عن قائد الجيش الثالث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان