إعلان

وزير التنمية المحلية: الحكومة تتبنى خطة طموحة للإصلاح الإداري- صور

03:42 م الأحد 21 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أشاد اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، بجهود وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية في دعم جهود وزارة التنمية المحلية والمحافظات لتحسين إجراءات حصول المواطنين على الخدمات الحكومية وحوكمة وتبسيط هذه الإجراءات بصورة مستمرة.

جاء ذلك خلال افتتاحه مركز خدمات مصر بمحافظة الإسكندرية، اليوم الأحد، يرافقه كل من الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، واللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية.

وقال الوزير، إن تبسيط الحصول على الخدمات الحكومية من ملامح التميز الحكومي، ودعم تنافسية الجهاز الإداري للدولة، خاصة مع وجود حوافز لجذب الاستثمار، وتطوير مناخ الأعمال وتهيئة بيئة مميكنة للقطاع الخاص والاستثمارات الوطنية والخارجية.

وأشار إلى أن مراكز خدمات مصر تسهم في تطوير الخدمات الحكومية وتقديمها على أعلى مستوى من الجودة والتيسير على المواطن وتوفير الوقت والجهد من خلال الحصول على الخدمات من مكان واحد يجمع كل الخدمات كبديل للانتقال بين الجهات المتعددة المقدمة للخدمات في الأماكن المختلفة.

وأضاف وزير التنمية المحلية أن الحكومة تتبنى خطة طموحة للإصلاح الإداري بهدف بناء جهاز إداري حكومي يتسم بالكفاءة والفعالية، ويتميز بالقدرة على الاستجابة لاحتياجات المواطنين على نحو يضمن تحسين تقديم الخدمات العامة وحوكمتها، وتعزيز الاستفادة من التطور في تقنيات التحول الرقمي ورفع كفاءة العنصر البشري الذي يتعامل مع الجمهور.

شارك في الافتتاح كل من المستشار أشرف حجازي، مساعد وزير العدل لمكاتب التوثيق والشهر العقاري، والمستشار ربيع قاسم، مساعد وزير العدل لشئون الهيئة العامة لأبنية المحاكم، والدكتور أحمد جمال، والدكتورة جاكلين عازر نائبا محافظ الإسكندرية، وحسام هيبة، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، واللواء/ جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان