إعلان

معركة النسايب انتهت بجثة ويد مقطوعة.. ماذا حدث في عزبة عثمان بشبرا الخيمة؟

12:04 م السبت 20 يناير 2024

مشاجرة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

"النسايب وقعوا في بعض".. جملة تلخص ما حدث في منطقة عزبة عثمان بشبرا الخيمة بعد معركة دامية بالأسلحة البيضاء انتهت بمقتل موظف بالمعاش يبلغ من العمر 55 عامًا، وإصابة شقيقته ببتر في اليد اليمنى وإصابة 5 أخرين، حيث طلبت جهات التحقيق تحريات قسم أول شبرا الخيمة حول ظروف وملابسات الواقعة وإحراز الأسلحة المضبوطة والتحفظ عليها وإرسالها إلى المعمل الجنائى وسؤال شهود عيان الواقعة.

بداية الخلافات كانت بنشوب خلاف بين سيدة ونسيبها، حررت السيدة على إثره محضرا بقسم الشرطة وهو ما أثار غضب الأخير واعتدى عليها بالسب والقذف، لتندلع شرارة معركة دامية بالأسلحة البيضاء بين الطرفين، وفق ما ذكره شهود العيان، مؤكدين أن الخلافات كانت بينهم قائمة لفترة طويلة، والجميع كان يتوقع أن كارثة ستحدث بسبب أن الطرفين كان يظن كلا منهما أنه على حق لتنتهي بكارثة في النهاية.

السيدة استعانت في المشاجرة بشقيقها "مدرس"، والذي تلقى ضربة بآلة حادة على رأسه ليسقط غارقًا في دمائه وجرى نقله للمستشفى ولكنه توفى متأثرًا بإصابته، وأصيبت شقيقته بطلة الواقعة ببتر في اليد اليمنى، إثر الاعتداء عليها وإصابة زوجها.

فيما كشفت الأجهزة الأمنية أن سبب ارتكاب الواقعة مشادة كلامية تطورت لمشاجرة استخدم فيها كلا الطرفين أسلحة بيضاء تعدا كلاهما على الآخر بسبب خلافات المصاهرة بينهما، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الطرفين وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال الطرفين والتحفظ على الأسلحة المستخدمة بالواقعة وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى والتصريح بالدفن عقب ذلك.

وكانت قد انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وجرى فض المشاجرة، والتحفظ على طرفيها، وتوصلت التحريات إلى أن المشاجرة بين مندوب مبيعات، 55 سنة، مصاب، وزوجته، 48 سنة، مصابة بجرح قطعى باليد اليمنى، وشقيقها، 59 سنة، مدرس، مصاب بجرح بالرأس واليد اليمنى، وتُوفى فور وصوله إلى المستشفى، وموظف بالمعاش، 53 سنة، وزوجته، 52 سنة، وزوجة نجله، 25 سنة، ونجله، طالب، 21 سنة، وجميعهم مصابون.

اقرأ أيضًا:

النسايب وقعوا في بعض.. 5 قرارات من جهات التحقيق في "معركة عزبة عثمان" بالقليوبية

فيديو قد يعجبك: