إعلان

الحكم بالسجن المؤبد على صاحب مخبز اختطف واعتدى على طفل بأسيوط

08:42 م الأحد 14 يناير 2024

هيئة محكمة جنايات اسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

قضت الدائرة الحادية عشر بمحكمة جنايات أسيوط، اليوم الأحد، بالسجن المؤبد لصاحب مخبز عيش، لقيامه باختطاف تلميذ بعد أن أوهمه بالعمل لديه وقام بالتعدي عليه وهتك عرضه بقرية العصارة بمركز الفتح في أسيوط.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد فاروق رئيس المحكمة وعضوية المستشارين وليد محمد شحاتة الرئيس بالمحكمة و محمد حسن شلقامي نائب رئيس المحكمة وأمانة سر سيد علي بكر وأحمد عبد الحق .

تعود وقائع القضية رقم 15541 لسنة 2023 جنايات مركز الفتح إلى أنه في يوم 20 مارس 2023 قام المتهم "محمد. م. م" 22 عامًا، صاحب مخبز عيش سياحي مقيم قرية العصارة قام باختطاف المجني عليه "عيد. أ. ع" 11 عامًا تلميذ بالابتدائية، بالتحايل بأن أوهمه بعمل لديه وتمكن بتلك الوسيلة من اصطحابه إلى مخزن وقام بتكبيله بالحبال وهدده بإنهاء حياته بواسطة سلاح أبيض كان بحوزته وتمكن بذلك من إثارة الرعب في نفس المجني عليه وشل حركته وقام بتجريده من ملابسه والتعدي عليه.

وكشفت تحريات الملازم أول طاهر حامد عبد العال معاون مباحث مركز شرطة الفتح إلى أن المتهم " محمد . م .م " باستدراج المجني عليه " عيد . أ . ع " بحجة إنهاء عمل لديه بمخزن الجوالات البلاستيكية الخاص بالمتهم مقابل حصوله على مبلغ مالي 50 جنيه وفور وصول المجني عليه طلب منه المتهم حمل أجولة الخبز ووضعها على سطح المخزن حتى تيبس في الشمس وبعد انتهاء المجني عليه من وضع الخبز على سطح المخزن .

وكشف تقرير الإدارة المركزية للمعامل الطبية بقطاع الطب الشرعي بوزارة العدل أن نتائج البصمة الوراثية للحمض النووي المستخلص من الملوثات المعثور عليها بالملابس الداخلية الخاصة بالمجني عليه هي خليط اشتمل على البصمة الوراثية للمتهم.

وقررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، ثم إحالته إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها بالسجن المؤبد.

فيديو قد يعجبك: