إعلان

انتحل صفة ضابط لسرقة 2000 جنيه في الدقهلية.. ضبط "نصاب الستاموني"

04:00 م الأحد 17 سبتمبر 2023

ضبط نصاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الستاموني محافظة الدقهلية، بمعاونة الأهالى من ضبط حاصل على بكالوريوس تربية رياضية، بعد قيامه بالنصب على صاحب سوبر ماركت في قرية القطنة وطلبة تحويل مبلغ 2000 جنيه عبر محفظة مالية إلكترونية.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرط الستاموني من إدارة شرطة النجدة ببلاغ من "رمزي.م.أ.م"، 36 عاما، صاحب سوبر ماركت على طريق (المنصورة / جمصة) أمام قرية القطنة، بقيام شخص بإشهار سلاح ناري ورفض سداد قيمة تحويل مبلغ عبر خدمة "كاش".

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الستاموني بقيادة الرائد أحمد عوض، رئيس المباحث، لفحص البلاغ، وتبين أنه حال تواجد صاحب السوبر ماركت بمحل عمله حضر إليه أحد الأشخاص مستقلا السيارة (ط د ر 6196) وطلب منه تحويل مبلغ 2000 جنيه على محفظة "كاش" وحال مطالبته بسداد قيمة التحويل تهرب وحاول الهرب وقام بإشهار سلاح ناري مدعيا أنه "ضابط" فاستغاث صاحب المحل بالأهالي وتمكنوا من ضبطه والسلاح الناري.

وتبين أن المتهم حاول النصب على صاحب محل سوبر ماركت وحال ضبطه ادعى عمله كضابط، وتبين أنه يدعى"م.ع.ي"، 35 عاما، حاصل على بكالوريوس تربية رياضية ومقيم بمدينة مبارك مدينة المنصورة وبحوزته "محدث صوت" - وعثر بداخل السيارة على ملابس أميرية.

بمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة وتحصله على الملابس الأميرية إبان تجنيده عام 2016 والسيارة قام باستئجارها من مكتب تأجير سيارات بمدينة دمياط الجديدة.

بالكشف عن المتهم تبين أنه مطلوب ضبطه لتنفيذ أحكام قضائية بالسجن في جنحتي إيصالات أمانة، وجرى التحفظ على السيارة والمضبوطات وحرر عن ذلك المحضر اللازم وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: