إعلان

جثة داخل غرفة النوم.. مزارع يشنق نفسه في سوهاج

10:28 ص الأحد 10 سبتمبر 2023

جثة -أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد:

شنق مزارع نفسه بحبل في مروحة سقف غرفة النوم داخل مسكنه في دائرة مركز شرطة سوهاج، ونقلت الجثة لمشرحة المستشفى، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى مدير أمن سوهاج، اللواء محمد شرباش إخطارًا بانتحار شخص بمنزله دائرة مركز شرطة سوهاج.

تبين من التحريات، وجود جثة المدعو "ع.ع" 37 عامًا مزارع مسجاة على سرير بغرفة النوم داخل شقته في الطابق الأول علوي بمنزل الأسرة وبمناظرتها تبين وجود سحجة دائرية غير مكتملة حول الرقبة وتلاحظ تدلي حبل من مروحة سقف الغرفة وتواجد كافة متعلقاته الشخصية وسلامة نوافذ وأبواب الشقة.

جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى أخميم المركزي، وأفاد شقيقه "هاشم" 31 عامًا، تاجر ومقيم بالعقار ذاته، أنه تلاحظ له عدم نزول شقيقه المذكور من شقته منذ أمس فتوجه للاطمئنان عليه فاكتشف الواقعة، وقام بإنزاله والإبلاغ، وأضاف بإقدام المذكور على الانتحار لسوء حالته النفسية، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان