إعلان

هرب مشتعلًا أمام المارة.. شاب يضرم النار في ميكانيكي بالدقهلية

06:25 م الثلاثاء 08 أغسطس 2023

إسعاف - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

أصيب شاب يعمل في حرفة الميكانيكا بحروق من الدرجة الأولى، بعد أن سكب عليه آخر مادة سريعة الاشتعال (بنزين)، مشعلًا النار فيه، إثر خلاف بينهما على بيع مواد بترولية، بقرية ميت الكرماء التابعة لمركز طلخا في محافظة الدقهلية.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، بالحادث، حيث انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا برئاسة المقدم محمد فوزي زيدان رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ.

بالفحص، تبين أن مشادة نشبت بين المجني عليه "محمود عبدالله القصبي - 32 سنة"، ميكانيكي، والمتهم "حماده. خ - 28 سنة"، تطورت إلى مشاجرة خلافًا على بيع بنزين، سكب على إثرها الجاني بنزينًا على المجني عليه وأضرم فيه النار، ما تسبب في إصابته سالفة الذكر، حيث جرى نقله في حالة خطرة إلى المستشفى العام بالمنصورة.

قالت والدة الشاب المجني عليه إن نجلها يعمل سائق "توكتوك"، افتتح مؤخرًا ورشة لصيانة وتشحيم مركبات التوكتوك، ولديه من الأطفال اثنين، والمتهم يعمل بائع بنزين، وأنه يوم الواقعة اعترض طريق نجلها أثناء استقلاله التوكتوك الخاص به، وهدده بعدم بيع البنزين في القرية، وكان رد المجني عليه أنه يعمل فقط في تشحيم المركبات وإصلاحها داخل ورشته، الأمر الذي تطور إلى مشاجرة بينهما أسفرت عن إصابة ابنها.

أضاف والدة المجني عليه أن ابنها حاول الاستغاثة بالأهالي، وكانت النيران مشتعلة به حين دخل محل أحذية، حيث ألقى صاحبه المياه الباردة عليه في محاولة لإطفاء النيران، حتى فقد وعيه ونقلته سيارة الإسعاف إلى المستشفى.

وتمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث طلخا من ضبط المتهم، الذي اعترف بارتكاب الواقعة، وجرى عرضه على النيابة لاستكمال التحقيقات.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان