إعلان

جثة مهشمة الرأس على الطريق والضحية "حمزة".. كشف لغز "جريمة كحك" في الفيوم

12:45 م الأحد 06 أغسطس 2023

جثة طفل - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

كشفت الأجهزة الأمنية في الفيوم لغز واقعة العثور على جثة طفل يبلغ من العمر 12 عامًا مهشمة الرأس على طريق نجع خضر دائرة قرية كحك بحري مركز الشواشنة.

كان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العقيد أحمد سيف مأمور قسم شرطة مركز الشواشنة، بالعثور على طفل مذبوح ملقى على طريق نجع خضير التابع لقرية كحك بحري.

انتقل لموقع الحادث اللواء محمود مفتاح مساعد مدير أمن الفيوم للمنطقة الجنوبية، وأشرف على نقل جثة الطفل لمشرحة مستشفى أبشواي المركزي.

جرى تشكيل فريق بحث قاده الرائد أحمد عبد المجيد رئيس مباحث الشواشنة، وضم النقيبين، محمود غيث رحيل، وعلى كمال جاد الرب معاوني مباحث القسم، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة.

أكدت التحريات الأولية، المجني عليه يدعى "حمزة.ع.م"، يبلغ من العمر 12 عامًا، كما تبين أن المتهم "ح.ع.ح" 21 سنة، حاول استدراج الطفل واغتصابه، إلا أن المجني حاول الهرب منه والصراخ، ما دفع المتهم إلى إحضار "قطعة من الحجارة" وضربه على رأسه خشية افتضاح أمره، ثم ألقى به على طريق نجع خضر.

ألقي القبض على المتهم، وجرى عرضه على نيابة مركز أبشواي، حيث اعترف بارتكاب الجريمة، وأرشد عن مكان الحجر المستخدم، والذي عثرت عليه أجهزة الأمن ملوثًا بدماء الطفل القتيل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان