إعلان

جثث طريق جمصة.. كيف مات الشباب الثلاثة في "غمضة عين" بالدقهلية؟

04:50 م الجمعة 18 أغسطس 2023

كيف مات الشباب الثلاثة في "غمضة عين" بالدقهلية؟

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

كشفت التحقيقات التي أجراها ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الستاموني بمحافظة الدقهلية، تفاصيل العثور على جثامين 3 شباب بطريق "المنصورة - جمصة" أمام قرية الطلمبات.

وتبين اصطدام الموتوسيكل الذي كان يستقله الشباب الثلاثة بالرصيف، وجرى نقل الجثامين لمشرحة مستشفى بلقاس المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الستاموني، بالعثور على جثامين 3 شباب بجانب الرصيف على طريق جمصة الدولي، أمام قرية الطلمبات دائرة المركز، وبجوارهم موتوسيكل.

انتقل ضباط وحدة مباحث المركز وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتبين مصرع كل من رزق محمد عبد الرحمن رؤوف، 21 عامًا، وعبدالرحمن مجدي سليمان، 19 عامًا، مقيمان بقرية كفر الأطرش بشربين، والسيد حمادة المتولي، 15 عامًا، ومقيم بعزبة العرب بالستاموني.

وتبين أنه أثناء سير المتوفين مستقلين موتوسيكل اصطدموا ببلدورة منتصف الطريق ما أدى إلى وفاتهم ولا توجد شبهة جنائية في الحادث.

وجرى نقل الجثامين لمشرحة مستشفى بلقاس المركزي وتحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات، والتحفظ على الدراجة البخارية، ورفع آثار الحادث من الطريق، وإعادة تسيير الحركة المرورية.

اقرأ أيضا:

3 شباب وسط بركة دماء.. جثث طريق جمصة تثير الذعر والأمن يحقق

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان