إعلان

تحرش بشقيقته فقتله.. شاب ينهي حياة آخر في كفر الشيخ

11:35 ص الأحد 30 يوليه 2023

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أقبل عاطل عشريني على إنهاء حياة شاب في بداية العقد الثالث من العمر بسبب خلافات بينهما تتعلق بمحاولة المجني عليه التحرش بشقيقته، ومحاولة التعدي عليها جنسيًا بقرية أبو مصطفى التابعة لمركز الرياض في كفر الشيخ.

تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إشارة من مأمور مركز شرطة الرياض تفيد بتلقي مركز الشرطة إشارة من نقطة شرطة مستشفى كفر الشيخ العام بوصول المدعو "ح.ر.م.س.ب"، 20 عامًا، ويقيم بقرية أبو مصطفى التابعة لمركز الرياض، جثة هامدة وبها جروح نتيجة طعن، بادعاء اعتداء من آخرين.

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة الرياض إلى مستشفى كفر الشيخ العام، وبسؤال أهل المجني عليه اتهموا "ش.أ.ش"، 21 عامًا، عاطل، ويقيم بقرية أبومصطفى، بالتعدي عليه بسلاح أبيض "سكين"، خلال تواجدهما بعزبة بكر التابعة لمركز الرياض متسببًا في إصابته بجروح وطعنات أودت بحياته.

كشفت التحقيقات الأولى لرجال الشرطة عن وجود خلافات بين المتهم والمجني عليه ما جعلت المتهم يقرر الانتقام منه مستعينًا بشخص آخر يدعى "أ.م.ي.ج"، في العقد الثالث من العمر، ويقيم بقرية أبو مصطفى.

ألقي القبض على المتهم واقتيد إلى مركز شرطة الرياض وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بصحتها، وأن تلك الخلافات نشبت بينه والمجني عليه في وقت سابق بسبب تحرشه بشقيقته حال تواجدها في منزلها منذ فترة ومحاولته التعدي عليها جنسيًا إلا أنه فشل في ذلك بسبب استغاثتها فقرر الانتقام منه.

حُرر عن تفاصيل الواقعة المحضر رقم 8964 لسنة 2023 إداري مركز شرطة الرياض.

تولى باسل العطوي، وكيل نيابة مركزي كفر الشيخ والرياض، بأمانة سر أحمد عبدالله، سكرتير التحقيق، التحقيقات في الواقعة تحت إشراف المستشار يحي السقعان، رئيس النيابة، والمستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، وجرى استدعاء شهود الواقعة لسؤالهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان