إعلان

"الجميع بخير".. أول تعليق لنادي واقعة اختناق لاعبين بحمام السباحة في الإسكندرية

02:00 م الخميس 20 يوليه 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

علقت إدارة نادي ويف بالإسكندرية على واقعة تعرض عدد من اللاعبين باختناقات أثناء أحد التدريبات داخل حمام سباحة النادي مساء أمس الأربعاء.

وقالت إدارة النادي في أول بيان رسمي تعليقا على الواقعة "نشكر جميع أولياء الأمور على الاهتمام والقلق فيما حدث أمس ونتأسف على عدم الرد على جميع الأسئلة ونود أن نطمئن سيادتكم بأن جميع السباحين والرواد والمدربين والعاملين بخير".

وأضاف البيان: "أن إدارة النادي وجميع المدربين كانوا بجانب كل لاعب ولم يقصر أحد مع أي لاعب فهم أبنائنا وأغلى ما نملك قبل أي شىء، ونشكركم لتعاونكم الدائم معانا، وسوف نواليكم بجميع التفاصيل أولا بأول".

وتعرض نحو 12 لاعبا باختناقات إثر استنشاق مادة الكلور داخل حمام سباحة أحد الأندية الرياضية الخاصة بالمحافظة.

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت إخطارا بحدوث اختناقات داخل حمام سباحة إحدى الأندية الخاصة بمنطقة سبورتنج، فيما انتقلت أكثر من 5 سيارات إسعاف لموقع البلاغ حتى جرى نقل المصابين إلى المستشفى الرئيسي الجامعي لتلقي العلاج.

وأفاد شهود عيان بأن الواقعة حدثت قرب منتصف ليل الخميس حينما كان النادي الخاص يجري تدريبا مسائيا لسباحين أعمارهم بين 11 و14 عاما، وأثناء وجود اللاعبين في حمام السباحة وقع تسريب لمادة الكلور بسبب مشكلة فنية بالأنابيب الناقلة للمادة ما أدى إلى تأثر اللاعبين بشكل جماعي نتيجة استنشاق كمية كبيرة من المادة أدت لحدوث اختناقات.

وأفادت مصادر طبية بأن عدد من الحالات الـ 12 تلقوا العلاج في موقع البلاغ، فيما غادرت جميع الحالات التي نقلت المستشفى بعد تلقي العلاج بينما جرى وضع 4 حالات تحت الملاحظة، فيما جرى إحالة الواقعة لجهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان