إعلان

إجراءات عاجلة بشأن 13 مريضًا ناجيًا من حريق عناية سيدي سالم بكفر الشيخ

10:15 م الثلاثاء 11 يوليه 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

وجه اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، مسؤولي مديرية الشئون الصحية بالمحافظة بتوفير العناية الكاملة للمرضى الناجين من حريق قسم العناية المركزة بمستشفى سيدي سالم المركزي.

ووفق بيان صادر عن المحافظة، كلف المحافظ مسؤولي الصحة بنقل 13 حالة كانوا يتلقون العلاج بقسم العناية بمستشفى سيدي سالم إلى مستشفى كفر الشيخ العام، ونقل أطفال حضّانة المستشفى إلى مستشفى دسوق العام، حفاظًا على حياتهم رغم سلامة قسم الحضّانة.

وقال المحافظ، في البيان، إن الحادث لم يتسبب في أي إصابات إلى الآن، وجاري المتابعة مع قيادات الصحة بشأن جميع الحالات.

وسجلت مديرية الشؤون الصحية في كفر الشيخ أول حالة وفاة لمريضة كانت تتلقى العلاج بقسم العناية المركزة في مستشفى سيدي سالم المركزي، في الحريق الذي اندلع في القسم وأتى عليه.

ووفق مصدر مسؤول، لـ"مصراوي"، تبين فإن "راوية. ا. غ" توفيت عقب وصولها المستشفى الخاص الذي جرى نقل مرضى قسم العناية المركزة بمستشفى سيدي سالم إليه لاستكمال علاجهم، عقب إخلاء قسم العناية من المرضى.

واندلع حريق، مساء اليوم الثلاثاء، في قسم العناية المركزة بمستشفى سيدي سالم المركزي في كفر الشيخ، ما تسبب في تعطل أجهزة التنفس الصناعي بالقسم، بينما نقلت إدارة المستشفى جميع المرضى إلى مستشفى خاص لنجدتهم، قبل السيطرة التامة على الحريق الذي أتى على قسم العناية.

اقرأ أيضًا:

"العناية ولعت".. تسجيل أول حالة وفاة في حريق مستشفى سيدي سالم بكفر الشيخ (صور)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان