إعلان

بالصور- الانتهاء من فرش وتجهيز منطقة الهجن بشرم الشيخ

03:18 م الخميس 22 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إنه جرى الانتهاء من أعمال فرش و تجهيزات منطقة الهجن بمضمار شرم الشيخ، إضافة إلى تجهيز الوحدة البيطرية بالأدوات اللازمة من أجهزة سونار وميكروسكوب، وأدوات الجراحة والشرائح الخاصة بالهجن، وكذلك الأدوية المستخدمة في علاج الحيوانات والهجن المشاركة في السباقات، وكذلك التجهيزات الخاصة بفرش الوحدة من الثلاجات والمكاتب والاستاندات الخاصة بالأدوية.

وأكد المحافظ، أن العمل جار على قدم وساق للانتهاء من اللمسات النهائية من أعمال تطوير مضمار الهجن، وذلك في إطار الاستعداد للمهرجان المصري الإماراتي الثاني لسباقات الهجن والتراث، المقرر أن ينطلق خلال الفترة المقبلة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحضور كبار الشخصيات من مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة.

جاء ذلك اليوم الخميس، خلال الجولة التفقدية التي قام بها محافظ جنوب سيناء بمضمار الهجن لمتابعة آخر المستجدات في أعمال التطوير الجاري تنفيذها بالمضمار، وتابع خلالها الوحدة البيطرية بمنطقة الهجن، يرافقه اللواء أحمد الاسكندراني السكرتير العام، واللواء محمد شعير السكرتير العام المساعد، واللواء رماح هاشم رئيس مدينة شرم الشيخ، والمهندس الاستشاري كرم معوض استشاري المحافظة، وعددًا من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأشاد المحافظ بأعمال الفرش والتجهيزات واستعدادات الوحدة البيطرية للعمل، موجهًا بسرعة إنهاء أعمال اللاند سكيب في محيط الوحدة.

كما تابع المحافظ أخر المستجدات الخاصة بالأعمال الإنشاء واللاند سكيب والأعمال الجمالية للقرية التراثية التي جرى إنشاؤها بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي.

وأكد المحافظ، أن القرية التراثية تضم 10 ورش حرفية، و 2 قاعة عرض، مخازن، مسرح مكشوف، مطعم بدوي، حدائق مفتوحة ولاند سكيب.

فيديو قد يعجبك: