إعلان

طبخت ابنها وأكلت لحمه.. 3 مفاجآت داخل جلسة محاكمة المتهمة بقتل طفلها في فاقوس؟

06:18 م السبت 17 يونيو 2023

المتهمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - حسين فتحي:

شهدت وقائع جلسة محاكمة الأم المتهمة بقتل طفلها في قرية أبو شلبي دائرة مركز شرطة فاقوس بمحافظة الشرقية، اليوم السبت، عدة وقائع يرصدها موقع مصراوي خلال السطور التالية.

حراسة مشددة

وصلت المتهمة "هناء.م.ح" إلى مقر محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم السبت، وسط حراسة أمنية مشددة، لحضور جلسة محاكمتها عما أسند إليها من اتهامات بقتل طفله البالغ من العمر 5 سنوات.

وباشرت هيئة محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار سلامة جاب الله، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين هيثم حسن الضوي ويحيي عادل صادق وشادى المهدي عبدالرحمن، وأمانة سر نبيل شكري، نظر أوراق الدعوى في القضية رقم 8619 جنايات مركز شرطة فاقوس لسنة 2023.

وشهدت وقائع الجلسة إثبات حضور المتهمة "هناء.م.ح" إلى مقر محكمة جنايات الزقازيق، وكذلك بيان قرار إحالتها إلى محكمة الجنايات.

قرار الإحالة يكشف التفاصيل

بين قرار إحالة النيابة العامة للمتهمة في القضية رقم 8619 لسنة 2023 جنايات مركز فاقوس، المقيدة برقم 844 لسنة 2023 كلي شمال الزقازيق، أن المتهمة البالغة من العمر 37 سنة، ربة منزل، ومقيمة في دائرة مركز شرطة فاقوس، في يوم 26 أبريل الماضي، قتلت ابنها الطفل المجني عليه "سعد م.س"، عمدًا مع سبق الإصرار، بأن عقدت العزم وبيتت النية على قتله لرغبتها في الاستئثار به، مع خوفها من أن يبعده عنها مُطلقها، وأعدت لذلك عصا فأس كانت داخل مسكنها وأغلقت منافذه.

وحسب أمر إحالة المتهم للمحاكمة، فإنها انفردت بالمجني عليه مستغلة اطمئنانه إليها وسكونه في وجودها، فغافلته وانهالت على رأسه بثلاث ضربات بالعصا قاصدة إزهاق روحه، فأحدثت إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته، وفي سبيل إخفاء أثر جريمتها وحتى لا يفتضح أمرها قطعت جثمانه إلى لأشلاء وانتزعت اللحم عن العظم وأذابت الأحشاء وبعض الأشلاء بطهيها لإخفاء معالمها وأكلت أجزاءً منها، وقبيل ضبطها من ذويها والجريمة متلبسة بها جمعت ما تبقى من الأشلاء والعظام وأخفتهم بدلو حتى اكتشفت أمر جريمتها على النحو المبين بالتحقيقات.

مفاجآت في اعترافات المتهمة

وخلال وقائع الجلسة، فجرت المتهمة بقتل ابنها، 3 مفاجآت مدوية، حيث اعترفت الأم بقتل ابنها بتلك الطريقة البشعة، كما بررت المتهمة جريمتها بادعاء وقوعها تحت تأثير "عمل سفلي"، وأضافت أن والدها كان يحضر لها الدجالين لعلاجها من آثار السحر.

قرار المحكمة

وعقب نظر جلسة المحاكمة، قررت محكمة جنايات الزقازيق المنعقدة اليوم السبت، برئاسة المستشار سلامة جاب الله، تأجيل محاكمة "سيدة الشرقية" إلى جلسة الاثنين المقبل، لاستكمال سماع شهود الإثبات.

اقرأ أيضا
أم تذبح طفلها وتطبخ جثته وتأكلها في الشرقية

قتلت ابنها وأكلت جثته.. 4 قرارات عاجلة بشأن "واقعة طفل أبو شبلي" في الشرقية

"قطعت جثة ابني وأكلت رأسه".. ننشر اعترافات المتهمة بقتل ابنها في الشرقية

قطعته بالساطور ووضعته في جردل.. كيف قتلت الأم ابنها وأكلت جثته بالشرقية؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان