إعلان

الدكتور نبيه مات.. وفاة طبيب أطفال أثناء عمله في مستشفي سمنود العام

10:45 م الخميس 04 مايو 2023

مستشفى سمنود المركزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

توفي الدكتور نبيه محمد، طبيب الأطفال، ووكيل مستشفى سمنود المركزي، التابعة لمديرية الصحة والسكان بمحافظة الغربية اليوم الخميس، وذلك إثر أزمة قلبية مفاجئة أثناء عمله بالمستشفى ولفظ أنفاسه الأخيرة.

قال الدكتور رمضان أبو جليل، مدير مستشفى قطور المركزي، وأحد أصدقاء الدكتور المتوفي، إن طبيب الأطفال يبلغ من العمر 60 عاما، "على المعاش"، وأنه طبيب أطفال ووكيل مستشفى سمنود العام، وأثناء عمله اليوم، حيث كان في المناوبة المسائية، وأثناء عمله تعرض لأزمة قلبية مفاجئة على إثرها لفظ أنفاسه الأخيرة.

وعبر مدير مستشفى قطور المركزي، عن حزنه الشديد على وفاة صديقه الدكتور نبيه محمد أخصائي الأطفال، وأنه كان شخصا يتمتع بالأخلاق والصفات الحميدة، وكان محبوبا وسط زملائه الأطباء، وفور تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة حاول الأطباء في المستشفى العمل على إسعافه غير أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، وكان ذلك في الـ4 عصراً اليوم الخميس.

من جانبها نعت مديرية الشئون الصحية بالغربية بقيادة الدكتور أسامة أحمد بلبل، وجميع العاملين بالإدارات الفنية والصحية والمستشفيات العامة والمركزية والنوعية بالمحافظة، الدكتور نبيه محمد البيعة وكيل مستشفي سمنود المركزي الذي وافته المنية أثناء عمله، وتقديم خالص العزاء إلى الأسرة الكريمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان