إعلان

يرفض اللهو ويحب الخير.. "عبد الرحمن" أصغر متطوع لإفطار الصائمين في كفرالشيخ - صور

03:20 م الإثنين 03 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:
ببشرته السمراء وبراءة طفولته يتواجد الصغير "عبد الرحمن" الذي لا يتعدى عمره 8 أعوام بين متطوعين في الأعمال الخيرية للمشاركة في تجهيز وجبات إطعام الصائمين من خلال مائدة جمعية عطاء الخيرية بمدينة دسوق في كفر الشيخ.
الطفل عبدالرحمن هاني حسني، البالغ من العمر 8 أعوام، يقيم في مدينة دسوق، أكد لمصراوي أنه يحب أن يشارك في ذلك العمل الخيري حبًا في الله عز وجل رافضًا اللهو مثل أقرانه في مثل عمره بالألعاب النارية المعتاد استخدامها من الصبية خلال أيام شهر رمضان.

قال الطفل عبدالرحمن:"أنا بأحب أقدم العصير والأكل للناس عشان صايمين عشان باحب ربنا وبابا قال لي اللي بيعمل كده ربنا بيحبه ومش باحب العب بالصواريخ زي زمايلي اللي بيعملوا كده".
وأوضح والده هاني حسني، فني الكترونيات وتركيب كاميرات أن طفله عبد الرحمن منذ بداية شهر رمضان المبارك يشارك ضمن فريق المتطوعين في جمعية عطاء الخيرية والتي تمنح الثقة لمثل هؤلاء الأطفال على المشاركة في الأعمال الخيرية كأنها مدرسة تعلم الأطفال معنى العمل الخيري.
ولفت محمد مرعي، أقدم المتطوعين بالجمعية إلى أن عبدالرحمن أصغر متطوع في الجمعية فيحرص بحسب استطاعته على المشاركة في تقديم الوجبات للصائمين من خلال مائدة الجمعية ضمن عمل مشروع إفطار الصائمين.
من جانبه قال الدكتور خالد الصايغ، رئيس مجلس إدارة جمعية عطاء الخيرية بمدينة دسوق في كفر الشيخ، في تصريحات لمصراوي إن الجمعية لا تتأخر نحو تعليم الأطفال التي أعمارها تصل في مثل عمر عبدالرحمن حول كيفية عمل الخير سواء في مشروع إفطار الصائمين أو أي مشروع آخر.

وأضاف أن وجود أطفال تشارك في مثل تلك الأعمال الخيرية يعد شئ إيجابي في حياة الطفل يفتخر به وكذا تقديم جيل جديد فيما بعد يعي تمامًا كيفية العمل الخيري والعمل من خلاله بشكل مثيل من أجل تقديم رسالة واحدة في النهاية هدفها خدمة الأكثر احتياجًا.

فيديو قد يعجبك: