إعلان

وزير المالية يجدد الثقة في مدير إدارة جنوب سيناء للعام الثاني

11:06 ص الإثنين 17 أبريل 2023

تجديد ندب المحاسب هيثم سالم عوف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:
أصدر وزير المالية محمد معيط، القرار رقم 184 لسنة 2023 بتجديد ندب المحاسب هيثم سالم عوف، مديرًا للمديرية للعام الثاني على التوالي.
ووجه محافظ جنوب سيناء، اللواء خالد فودة التهنئة مدير المديرية المالية لتجديد وزير المالية الثقة فيه للعام الثاني، وذلك خلال استقباله اليوم الإثنين، داخل مكتبه بمدينة شرم الشيخ.
وأكد المحافظ خلال اللقاء، على ضرورة التواصل التام والتنسيق المستمر في الملفات المشتركة بين وزارة المالية وديوان عام المحافظة، ومتابعة تنفيذ جميع المشروعات التي تضعها الدولة تنفيذًا لرؤية مصر 2030، وتحقيق التنمية المستدامة، والتي يأتي في مقدمتها التحول الرقمي، وتحقيق الشمول المالي.
ووجه المحافظ ببذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل المساهمة في تحقيق كافة الخطط وفقا للمدد الزمنية المحددة، مؤكدًا أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا للمتميزين كلًا في موقعه.
ومن جانبه، أعرب مدير المديرية المالية عن خالص الشكر والتقدير للدكتور محمد معيط وزير المالية لتجديد الثقة، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، على ما يبذله من جهد لتحقيق التنمية على أرض المحافظة، وما يقدمه من دعم مستمر لكافة الوحدات والقطاعات الإدارية في نطاق المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان