إعلان

"فلوس وأيفون في الشارع".. قصة معلمة أعادت ربع مليون جنيه بكفر الشيخ - صور

02:40 م السبت 04 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قادت الصدفة معلمة خلال سيرها في شارع سعد زغلول بمدينة دسوق في كفر الشيخ بعثورها على مبلغ مالي ضخم، وشيك مقبول الدفع يحتوي على قيمة كبيرة من المال، وجهاز محمول غالي الثمن، لتلجأ لزوجها فيما بعد وتبدأ رحلة البحث عن صاحب تلك المقتنيات إلى أن توصلت إليه.

رشا شحاتة، معلمة تربية رياضية، بمدرسة سعد شتا الابتدائية التابعة لإدارة دسوق التعليمية، وتقيم بمدينة قلين في كفر الشيخ، عندما كانت تسير في شارع سعد زغلول بمدينة دسوق عقب انتهائها من مهام عملها بالمدرسة فوقع نظرها على كيس بلاستيكي أثارها الشكوك بوجود مقتنيات بداخله.

أوضحت المعلمة أنها باقترابها من الكيس البلاستيكي وحمله اكتشفت بداخله مبلغا ضخما وجهاز "آيفون"، وشيك مقبول الدفع بقيمة 50 ألف جنيه، وجاهز للصرف، وتبين لها بعد فحص المبلغ أن قيمته 250 ألف جنيه، فلم تجد أمامها أي خيار سوى اللجوء لزوجها بشأن عرض الأمر عليه حول كيفية البحث عن صاحب المبلغ.

اتفقت المعلمة مع زوجها على نشر تدوينات عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حول عثورها على المبلغ وباقي المقتنيات الموجودة في "الكيس البلاستيك"، ووفق ذلك توصل صاحبها إليها وحصل منها على مقتنياته وسط سعادة بالغة، وفرحة غامرة والتقى بها وبأسرة المدرسة التي تعمل بها.

وأكدت المعلمة الأمينة رشا شحاتة، لـ"مصراوي" أن صاحب المبلغ المالي لحظة استلامه المبلغ وباقي مقتنياته أوضح لها أنه خرج من البنك بعد صرفه المبلغ كان بداخل "كيس بلاستيك" وفقده عندما توجه إلى أحد الأسواق لشراء بعض المستلزمات الخاصة به دون درايته، وظل يبحث عنه إلى أن توصل إليها بعد قراءته تدوينتها على صفحات "فيسبوك" بعثورها على المبلغ.

واختتمت حديثها لـ"مصراوي" قائلة: "الحمد لله ربنا يغنيها علي بالحلال.. فرحة أسرتي وأولادي وزملائي لاتوصف..إدارة دسوق التعليمية كرموني عن طريق الدكتورة هناء نويجي وكيلة الإدارة كما أن مدرستي والمديرة عزة أبوطاحون كرموني وسط فرحة زملائي بجانب ذلك تلقيت مكالمة عزيزة جدًا من وكيل وزارة التربية والتعليم يشكرني على أمانتي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان