إعلان

"رفضت تعمل له شاي".. السجن 15 عامًا لأمريكي متهم بقتل زوجته في المنوفية

02:33 م السبت 25 مارس 2023

محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- أحمد الباهي:

قضت محكمة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، اليوم السبت في أولى جلساتها بشأن مقتل "علياء.م.ط" 30 عامًا، من قرية دراجيل التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، بالسجن 15 عامًا على زوجها المدعو "ع.م" 33 عامًا، وذلك بعد اعتدائه عليه بالضرب داخل منزل الزوجية مما تسبب في وفاتها.

وكانت وزارة الداخلية قد كشفت النقاب عن تفاصيل الجريمة الغامضة التي راحت ضحيتها "علياء.م.ط" 30 عامًا، من قرية دراجيل التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، بعدما ادعى زوجها وفاتها في حادث تصادم افتعله للإفلات من العدالة.

ووصل بلاغ من الزوج لمرفق الإسعاف بالمنوفية، عن إصابة زوجته في حادث تصادم أثناء استقلال زوجته معه سيارته الملاكي واصطدامها بعمود إنارة، ووقوع تلفيات بالسيارة، وعقب نقلها بالإسعاف لاذ بالفرار محاولاً السفر خارج البلاد.

شكوك الأسرة وعدم تصديقهم للرواية كانت خيط لكشف تفاصيل الواقعة، إذ أكدت الأسرة وقوع خلافات زوجية مؤخرًا خاصة مع وجود فارق في العمر بين الزوجة والزوج الذي يكبرها بسنوات، وبالبحث عن الزوج تبين اختفائه، ما أثار الشكوك ضده أكثر.

وفور انتهاء الطب الشرعي من عمله أكد تعرض المتوفاة للتعذيب، وبدأت الشرطة وضع خطتها للقبض على المتهم والذي يحمل الجنسية الأمريكية، وأعلنت وزارة الداخلية في شهر أغسطس من العام الماضي القبض على المتهم والذي اعترف أمام جهات التحقيق بتعديه على زوجته "علياء" حتى أرداها قتيلة ومن ثم افتعل حادث لطمس الجريمة، ولم تفلح محاولته الهرب خارج البلاد وألقي القبض عليه في مطار القاهرة أثناء محاولة سفره.

وأمام المحكمة اليوم برر المتهم فعلته كونها رفضت عمل "الشاي" له وعدم تلبية حقه الشرعي فيها، واصفًا ما حدث بمحاولة ضرب وليست نية للقتل، وجاء ذلك أثناء مداولة أولى جلسات المتهم أمام المحكمة اليوم السبت بمحكمة شبين الكوم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان