إعلان

أول رد رسمي على تعيين موظف 20 من أقاربه في شركة مياه قنا

01:45 م الأربعاء 01 مارس 2023

شركة المياه والصرف الصحي بقنا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا- عبدالرحمن القرشي:

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الغضب والجدل حول إعلان نتيجة مسابقة توظيف شركة المياه والصرف الصحي بقنا، وسط اتهامات لأحد قيادات الشركة بتعيين 20 شابا من أقاربه بقرية الترامسة التابعة لمركز قنا.

ودشن الراسبون في المسابقة عددًا من الصفحات والجروبات موجهين للشركة اتهامات بالفساد واختيار الموظفين الجدد بالواسطة والمحسوبية، كما تداولوا عدة منشورات لتأكيد اتهاماتهم منها كشف بأسماء موظفين جدد نجحوا في المسابقة من أقارب وجيران موظف بإدارة التوظيف في الشركة.

وأفادت شركة المياه والصرف الصحي في بيان رسمي أنه "لا صحة لوجود أي شبهة فساد بمسابقة توظيف الشركة التي جرت بنزاهة وشفافية كاملة، تقدم للمسابقة قرابة 30 ألف شخص جرى اختيار المطلوبين بعد اجتياز كافة الاختبارات اللازمة بشكل موثق، يمكن فحصه من قبل الجهات الرقابية".

وأضافت الشركة: "أن ما يردده البعض بقيام أحد الموظفين بالشركة، بتعيين قرابة 20 من أقاربه وأصدقائه، ليس له أي أساس من الصحة، وأن الموظف المذكور ليس ضمن اللجنة التي تم اختيارها، لاختيار الفائزين في المسابقة، كما أن اللجنة المشكلة كانت تضم قيادات المحافظة، وكلية الهندسة بجامعة جنوب الوادي، ورؤساء شركات، ومن الشركة القابضة من خارج المحافظة".

1

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان