إعلان

بالصور- إزالة انهيار صخري على طريق "شرم الشيخ - دهب"

02:00 م الأربعاء 08 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

تمكنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، من إزالة سقوط صخري على طريق "شرم الشيخ - دهب"، التنسيق مع إدارة المرور.

وقال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن طريق "شرم الشيخ- دهب"، تعرض لانهيار صخور من إحدى القمم الجبلية على بعد 30 كيلو من مدينة دهب، وجرى الدفع بالمعدات اللازمة لرفع الصخور.

وأكد المحافظ في تصريح اليوم، أن السقوط الصخري لم يسفر عن أي خسائر مادية، أو بشرية، وانتقلت على الفور معدات الحملة الميكانيكية، ومسئولي الإدارة الهندسية ومديري الإدارات التنفيذية بالوحدة المحلية بمدينة دهب، بالتنسيق مع إدارة المرور، فور تلقي البلاغ، تأمين الطريق وتسيير حركة المرور بشكل آمن.
وأشار إلى أنه جرى الدفع بونش، و لورد، وأدوات تابعة للهيئة العامة للطرق والكبارى لرفع الصخور وتسيير حركة المركبات وتنظيم حركة المرور بالطريق. كما جرى التعامل مع تبعات الصخرة وإزالتها بالكامل.
وأوضح أنه جاري معاينة موقع السقوط الصخري من قبل فريق من الفنيين يضم مهندسين و خبراء جيولوجيون من الهيئة العامة للطرق والكبارى، للتأكد من عدم وجود أجزاء أخرى قابلة للانهيار والسقوط، واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة حفاظاً على أرواح المواطنين، مؤكدا أنه جرى فتح الطريق من كلا الاتجاهين، وحركة المرور تسير به بشكل طبيعي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان