إعلان

"الدلتا للسكر" تعلن موعد توريد "بنجر السكر" في كفر الشيخ

10:42 م الأحد 26 فبراير 2023

بنجر السكر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلنت الإدارة العامة للزراعة بشركة الدلتا للسكر في مركز الحامول بكفر الشيخ، اليوم الأحد، موعد بدء توريد واستقبال محصول بنجر السكر من المزارعين والتشغيل موسم 2023.

ووفق البيان الصادر عن إدارة شركة الدلتا للسكر حددت يوم الأربعاء المقبل 1 مارس المقبل موعدًا لبدء استقبال محصول بنجر السكر من المزارعين، تحت إشراف المختصين بالشركة بشأن عملية استلام المحصول.

ووجهت إدارة الشركة مزارعي بنجر السكر بالتواصل مع مكاتب الشركة لتحديد مواعيد التقليع طبقًا لبرنامج التوريد المستخرج من الحاسب الآلي حسب أولوية تاريخ الزراعة، والالتزام به لتحقيق أعلى عائد لهم، والعمل على توريد المحصول بأعلى درجة نظافة من الشوائب للحصول على حافز النظافة المميز، والحفاظ على المحصول وتحقيق أعلى عائد من الأنتاجية ونسبة السكر.

وفي السياق، أطلقت إدارة الشركة وعودًا لمزارعي بنجر السكر بمنحهم حزمة جديدة من المزايا لهم إضافة إلى باقي المميزات والحوافز السابقة لزيادة داخل هؤلاء المزارعين.

يذكر أن شركة الدلتا للسكر تشارك في معارض "أهلا رمضان" التي جرى افتتاحها مؤخرًا على مستوى المحافظة بتنظيم من الغرفة التجارية في كفر الشيخ برئاسة المهندس حاتم عبدالغفار، رئيس مجلس إدارة الغرفة، ووفقًا لتعليمات المهندس أحمد أبواليزيد، رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا للسكر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان