إعلان

تمهيدًا لبيعها بسعر مخفض.. وصول 21.5 طن مواد غذائية لجنوب سيناء- صور

05:15 م الأربعاء 22 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

استقبلت محافظة جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، الدفعة الثانية من منافذ بيع منتجات جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، والتي تتضمن كميات من مختلف السلع الغذائية التي يجري بيعها للمواطنين بأسعار مخفضة تصل إلى نحو 40%، عن مثيلتها في المحلات والأسواق.

وقدم اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، الشكر للقوات المسلحة ( جهاز مشروعات الخدمة الوطنية) على سرعة الاستجابة لتوفير السلع بأسعار مخفضة.

وقال المحافظ، إنه أعطى اشارة البدء لتغطية مدن المحافظة بالسلع المختلفة، وبأسعار مخفضة لمجابهة ارتفاع الأسعار، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بهذا الشأن تيسيرًا على المواطنين.

وأوضح أنه جرى التنسيق مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة، لتوفير السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين علي دفعات، وقد وصلت الدفعة الأولى منها شهر يناير الماضي، واليوم وصلت الدفعة الثانية، وهى عبارة عن 10سيارات، بواقع 4 سيارات مرسيدس حمولة 20 طن، و6 سيارات شيفروليه حمولة 1.5 طن ثلاجة محملة بأصناف السلع الغذائية ( جافة، مجمدات) لتلبية احتياجات ومطالب أهالي جنوب سيناء، حيث يجري توفيرها كمرحلة ثانية بإجمالي 21,5 طن مواد غذائية، ومن المقرر أن بجري توزيع هذه الكميات من المواد الغذائية بالمنافذ المختلفة بكافة المدن اعتبارا من غدًا الخميس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان