إعلان

المؤبد للمتهم بالاعتداء على صيدلانية الإسماعيلية

07:59 م الأحد 19 فبراير 2023

الصيدلانية المصابة فاطمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


السويس - حسام الدين أحمد:

قضت محكمة جنايات الإسماعيلية بالسجن المؤبد 25 عامًا، على محمد أحمد عيسى المتهم بالتعدي على صيدلانية، ووجهت للمحكمة تهمة الشروع في قتلها، أثناء محاولته سرقة الصيدلية.

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي عبد الله رئيس محكمة جنايات الإسماعيلية اليوم الأحد، وترجع وقائع القضية إلى 20 أغسطس الماضي، عندما تلقى اللواء محمود عاشور مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا بتعدي بلطجي على طبيبة صيدلانية بعد محاولته سرقة الصيدلية، وأحدث بها إصابات بالغة.

ونقل رجال الإسعاف الصيدلانية المصابة فاطمة إبراهيم إلى مستشفى السويس العام، وتحويلها إلى العناية المركزة بسبب عدم استقرار حالتها، إذ تعرضت لنزيف في المخ وكسر بالجمجمة نتيجة للاعتداء وارتطام رأسها بالأرض والأثاث.

وتداول آن ذاك رواد مواقع التواصل الاجتماعي في محافظة الإسماعيلية، مقطع فيديو من كاميرات المراقبة، يظهر اقتحام شاب لصيدلية بغرض السرقة، والاعتداء على الفتاة تعمل بها بالضرب، وتدعى فاطمة في السنه النهائية بكلية الطب، وفر هاربا.

ووجه اللواء محمود عاشور مدير أمن الإسماعيلية، بتشكيل فريق بحث من وحدة مباحث قسم ثالث الإسماعيلية لسرعة ضبط الجاني.

وأمكن ضباط المباحث للمتهم، وجرى ضبطه بعزبة الهجانة بالقاهرة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مرتكب الواقعة، وبتقنين الإجراءات ألقي القبض عليه، وبإحالته لمحكمة الجنايات أصدرت قرارها السابق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان