إعلان

بمناسبة عيد الحب.. توزيع الحلوى والهدايا على الأطفال مرضى السرطان بالأقصر

04:43 م الثلاثاء 14 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

حرص العاملون بمستشفي شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمدينة طيبة شمال الاقصر، على مشاركة الأطفال المرضى، احتفالات عيد الحب، وتوزيع الحلوى والهدايا البسيطة لدعمهم ورفع معنوياتهم في رحلتهم العلاجية.

وتزينت المستشفى بالبالونات الملونة، ووزع العاملون الحلوى والشيكولاتة، والورود والهدايا البسيطة، فى أجواء كرنفالية رائعة تفاعل معها الأطفال المرضى وارتسمت الابتسامة على وجوههم وعلت الفرحة والسعادة ببن أقارب المرضى .

وأكد الدكتور هاني حسين، المدير التنفيذي، لمستشفى شفاء الأورمان، أن مثل هذه الاحتفالات البسيطة تنعكس بشكل إيجابي على الأطفال المرضى وتساهم فى تحسن صحتهم وترفع الحالة المعنوية لهم.

وأضاف أن هذه اللحظات السعيدة، خلال المناسبات والأعياد تقام من أجل الانسانية أولًا، والتعبير عن مشاعرنا تجاه من نحبهم، مؤكداً أن هذه الفعاليات مستمرة فى كافة المناسبات والأعياد من أجل إسعادهم دائما.

ومن جانبه قال محمود فؤاد، المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، أن الاحتفالية هذا العام مختلفة، موضحاً أن الفريق الطبي أراد أن يكون الاحتفال بعيد الحب له شكل آخر بما يساعد على دعم المرضى معنويًا، وخاصة مرضى الأورام السرطانية من الأطفال، الذين يعانون، ويحتاجون لرسم البسمة والسرور وإدخال البهجة على قلوبهم، من خلال أشياء بسيطة تسعدهم وتساهم فى رفع معنوياتهم، مشدداً إن دعم المرضى معنويا مهم فى علاج الأمراض وارتفاع نسب الشفاء للمرضى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان