إعلان

بملابس بابا نويل وهدايا وأشجار الكريسماس.. طلاب المدرسة اليابانية بشرم الشيخ يحتفلون بالعام الجديد - صور

05:10 م السبت 30 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

أقامت المدرسة المصرية اليابانية بمدينة شرم الشيخ، احتفالية كبرى للاحتفال بالعام الميلادي الجديد، وسط أجواء من البهجة والفرحة التي غمرت الطلاب وأولياء الأمور.

وارتدت إحدى المعلمات ملابس بابا نويل، وقامت بتوزيع الهدايا على الطلاب وأولياء أمورهم، الذين أعربوا عن سعادتهم بهذه الاحتفالية.

وقدم الطلاب عددا من الفقرات الاستعراضية والغنائية بملابس بابا نويل، وألوان الملابس التي تعبر عن البهجة باستقبال العام الجديد.

وقالت رشا السيد، مديرة المدرسة، إن المعلمات والمعلمين قاموا بتجهيز كافة الديكورات والتجهيزات الخاصة بالحفل بأنفسهم، وتضمنت هذه الأعمال خلفية للاحتفالية تعبر عن العام الجديد، ومجسمات لبابا مويل، وأشجار الكريسماس، وتدريب الطلاب على استعراضات غنائية حركية تعبر عن فرحة استقبال العام الجديد.

وأوضحت مديرة المدرسة في تصريح اليوم السبت، أن إحدى المعلمات ارتدت ملابس بابا نويل، وحملت الحقيبة التي تحتوي على العديد من الهدايا، وقامت بتوزيعها على الطلاب وأولياء الأمور، مما كان له مردود إيجابي في تجسيد ومحاكاة فرحة استقبال العام الجديد، وتعرف الطلاب على الطقوس والعادات المختلفة للشعوب خلال استقبال العام الجديد.

وقدمت مديرة المدرسة الشكر، لجميع المعلمين والمعلمات، الذين حرصوا على توصيل مفهوم علمي عن الطقوس الخاصة باستقبال العام الدراسي الجديد من خلال نموذج محاكاة كاملة للاحتفالات، وذلك بطريقة مبهجة للطلاب.

فيديو قد يعجبك: