إعلان

"قتلتها وغسلت شرفي".. "أحمد" اكتشف خيانة زوجته مع ابن أخوه بالقليوبية

02:36 م السبت 30 ديسمبر 2023

خيانة زوجية - تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

لم يتمالك "أحمد السيد" البالغ من العمر 52 عامًا، أعصابه عندما اكتشف خيانة زوجته مع ابن شقيقه، بمنطقة الخصوص، بمحافظة القليوبية، حيث انهال على زوجته "صباح" طعنًا بالسكين.

أحداث الواقعة بدأت في منطقة الأمير بالخصوص، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالخصوص، بلاغًا من الأهالي بتعدي زوج على زوجته بالضرب وإحداث إصابات بالغة بها مستخدما "سكين" فانتقل ضباط المباحث إلى مسرح الجريمة ودلفوا إلى العقار ليجدوا المجني عليها ملقاة على الأرض وتحيطها بقعة كبيرة من الدماء، فجرى نقلها بمعرفة الأهالي لمستشفى الرحمة بالخصوص ونظرا لوجود عدة طعنات بها، لقيت مصرعها.

تمكن الزوج مرتكب الجريمة من الهرب عندما علم بوصول أفراد الشرطة، وجرى ضبطه بمعرفة الأهالي، وأثناء استجوابه من قبل أجهزة الأمن كان يردد جملة واحدة "قتلتها وغسلت شرفي".

وفق ما ذكره شهود العيان، أن المتهم والمجني عليها كانت علاقة الزوجية بينهما لا تزال قائمة وكانت توجد خلافات فيما بينهما منذ فترة، على إثرها أقامت المجني عليها عدة دعاوى ضده، ومنذ حوالي سنة ونصف قبل الواقعة أقامت المجني عليها علاقة غير شرعية مع شخص يدعى "عبد الرحمن.م" وهو ابن شقيق المتهم، حيث كانا يتفقا على المقابلة بشقتها أثناء غياب المتهم بعمله، حيث علم الزوج بوجود تلك العلاقة إلا أنه لم يتأكد من ذلك حتى أكدت له زوجة شقيقه بتردد ابن أخيه على شقته والجلوس مع زوجته المجني عليها أثناء غيابه، حيث ذهب مسرعا إلى زوجته وتشاجر معها وواجهها بعلاقتها مع ابن شقيقه، حيث نفت المجني عليه ادعائه، وحذرها من التواصل مع "عبدالرحمن" مرة أخرى.

و في يوم الواقعة، كان يجلس المتهم بالمنزل رفقة أبناءه، ليتفاجأ باتصال عبدالرحمن بالمجني عليها هاتفيًا وقد صادف وجود الهاتف بجوار المتهم فأخذت ابنة المتهم الهاتف وسلمته للمجني عليها وعلى اثر ذلك توجه إليها المتهم مسرعا للتأكد من هوية المتصل وتشاجر معها لرفضها إخباره بذلك خوفًا منها لافتضاح أمرها إلى أن أخبرته أخيرًا بأنه "عبد الرحمن" ابن أخيه، فاستشاط غضبا وأحضر سكين من المطبخ وطعن المجني عليها عدة طعنات عقب شل حركتها والتي أودت بحياتها.

وأسدلت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الستار على القضية، بعد أن قضت بالسجن المشدد 5 سنوات، لسائق بجامعة الأزهر، لاتهامه بقتل زوجته دون سبق إصرار أو ترصد طعنا بسلاح أبيض، لقيامها بعلاقة غير شرعية مع نجل شقيق زوجها.

فيديو قد يعجبك: