إعلان

بالفيديو والصور- الفيضة الصغرى تواصل ضرب الإسكندرية بأمطار ورياح

03:05 م السبت 23 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري ومحمد عامر:

رصدت كاميرا مصراوي في بث مباشر، اليوم السبت، استمرار موجة الطقس السيء التي تتعرض لها الإسكندرية لليوم الثاني على التوالي بالتزامن مع نوة الفيضة الصغرى.

وتعرضت الإسكندرية لسقوط أمطار متفاوتة الشدة بين متوسطة إلى غزيرة في ثاني أيام نوة "الفيضة الصغرى" يصاحبها نشاط في الرياح وانخفاض في درجات الحرارة.

وتستمر نوة الفيضة الصغرى لمدة 5 أيام تكون مصحوبة بأمطار متفاوتة الشدة ورياح شمالية غربية وارتفاع للأمواج يصل إلى 3 أمتار واضطراب نسبي في الملاحة البحرية.

وتراوحت درجات الحرارة بين 18 للصغرى و19 للعظمى وسرعة الرياح 35 كيلو متر/ الساعة، ونسبة الرطوبة 75%، فيما يستمر الطقس الغائم والممطر على الإسكندرية.

ونشرت شركة الصرف الصحي بـ 187 سيارة شفط بالشوارع والطرق والأنفاق للتعامل مع موجة الطقس السيئ وكسح أي تراكمات لمياه الأمطار، لضمان استمرار حركة المرور.

وأعلن اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، استمرار رفع درجة الاستعداد والطوارئ بالشركة للتعامل مع هطول الأمطار، لضمان استمرار حركة المرور.

وأشار إلى استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن 175 طوال اليوم لتلقي شكاوى المواطنين للعمل على حلها فورًا، وتواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل.

فيما انتظمت حركة الملاحة البحرية ورسو السفن وتداول الحاويات بمينائي الإسكندرية والدخيلة بصورة طبيعية، نظرا لوجود ارتفاعات أمواج البحر في المعدلات الطبيعية حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان