إعلان

تحذيرات من الطقس المتقلب.. كيف استعدت أسيوط؟

06:25 م الخميس 21 ديسمبر 2023

اللواء عصام سعد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

أعلن اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع مراكز ومدن المحافظة، يومي الخميس والجمعة 21 و22 ديسمبر الجاري، وذلك تحسباً لنشاط الرياح الجنوبية الغربية قادمة من الصحراء الليبية وبمرورها على الصحراء الغربية المصرية، تعمل على إثارة الرمال والأتربة على مناطق متفرقة بالمحافظة، وخاصة بالطرق السريعة والصحراوية والمناطق المكشوفة.

ووجه المحافظ، مسئولي غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة، باستمرار متابعة تطورات الوضع على مدار الساعة، والتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والأحياء، لتلقي أية بلاغات أو شكاوى من المواطنين، واتخاذ كافة التدابير اللازمة والتعامل الفوري معها.

كما شدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة أية تقلبات في الأحوال الجوية، والمتابعة لحظة بلحظة لرصد أي حالات طارئة، والتعامل الفوري معها تجنبًا لحدوث أي مشكلات.

وأعلن المحافظ عن استقبال شكاوى المواطنين أو الإبلاغ عن أية طارىء من خلال رقم الخط الساخن على أرقام (2135858/ 088) أو رقم (2135727/ 088). أو إرسال الصور والشكاوى عن طريق برنامج تليجرام رقم (01000623873). ورقم منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (16528) التابع لمجلس الوزراء، أو من خلال البوابة الإلكترونية للمنظومة www.shakwa.eg.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان