إعلان

اصطفاف المركبات.. محافظ الإسكندرية يتفقد مركز الشبكة الوطنية للطوارئ (صور)

06:10 م الأحد 17 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

أجرى اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، يرافقه وفد من اللجنة المشكلة طبقًا لتوجيهات رئيس الجمهورية، اليوم الأحد، جولة ميدانية بمركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، وذلك في إطار جهود الدولة لإنشاء فروع للشبكة في جميع المحافظات.

وفي سياق متصل، شهد المحافظ تنفيذ اصطفاف المركبات والمعدات الهندسية للأجهزة التنفيذية المختلفة بالمحافظة، وذلك في ستاد الإسكندرية، للاطمئنان على جاهزية المعدات والتأكد من صلاحيتها الفنية ومدى جاهزيتها لمجابهة الأزمات والكوارث.

وتفقد الشريف المعدات المشاركة في الاصطفاف وإجراء التجارب العملية للتشغيل، فضلًا عن تدريب كافة العاملين بمختلف القطاعات على استخدام تلك المعدات بكفاءة، وجاهزيتها لتنفيذ كل المهام في أي وقت.

جاء ذلك في حضور كل من الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، وجيهان مسعود السكرتير العام المساعد، وإيهاب الفقي رئيس مجلس إدارة شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، واللواء هشام لطفي مدير إستاد الإسكندرية الرياضي الدولي، ورؤساء الأحياء.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بالاستعداد الكامل لإدارة الأزمات والكوارث من خلال مراجعة جاهزية كافة المعدات للسيطرة على أي أزمة أو كارثة وربط كافة مراكز الأزمات بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان