إعلان

معركة بالأسلحة النارية بين أفراد عصابة في الفيوم.. والتحريات: اختلفوا على حصيلة السرقة

03:41 م الأحد 17 ديسمبر 2023

مشاجرة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - حسين فتحي:

شهدت منطقة دمو التابعة لمركز الفيوم، معركة بالأسلحة النارية بين مجموعة من اللصوص، أسفرت عن مصرع أحدهم - مسجل خطر - وإصابة لصين آخرين .

كان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من العقيد إسلام لطيف مأمور قسم شرطة مركز الفيوم، بنشوب مشاجرة بين مجموعة من اللصوص بمحيط مساكن دمو، أسفرت عن مصرع أحد اللصوص، وإصابة آخرين.

جرى تشكيل فريق بحث قاده العقيد معتز اللواج مفتش مباحث مركز الفيوم ومدينة الفيوم الجديدة، وضمت الرائد أحمد فريتم رئيس مباحث قسم شرطة مركز الفيوم، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة.

وتبين من التحريات أن عصابة تضم مجموعة من اللصوص، يقيمون بقرية دمشقين التابعة لمركز الفيوم، وآخرين يقيمون بمدينة الفيوم، تخصصوا فى سرقة محتويات الوحدات السكنية التى يغيب عنها أصحابها، حيث يقوم هؤلاء بسرقة محتويات الوحدات السكنية من أبواب وشبابيك، وأجهزة كهربائية.

وأضافت التحريات، أن أفراد العصابة اختلفوا على توزيع حصيلة المسروقات التي جرى بيعها لبعض التجار بأنحاء محافظة الفيوم، حيث اعترض المسجل خطر "س.هـ" 23 سنة، مع أفراد العصابة "ع.هـ" 24 سنة، و"ع.م" 27 سنة، وشخص آخر، وعلت أصواتهم، ما دفع الأهالى إلى محاصرتهم وإبلاغ أجهزة الأمن.

توجه المقدم أحمد رضا مفتاح نائب مأمور قسم شرطة مركز الفيوم، وجرى القبض على أفراد العصابة، ونقل جثة المسجل خطر إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وأخطرت نيابة مركز الفيوم والتى تتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان