إعلان

بيان رسمي وقرارات عاجلة.. تحرك جديد لمحافظ كفرالشيخ بعد حريق المعرض الدائم - صور

02:28 م الخميس 14 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قرر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، تشكيل لجنة لحصر الخسائر المادية جراء حريق المعرض الدائم والكائن أمام مديرية التربية والتعليم، المجاور للمركز الثقافي، وصرف التعويضات المناسبة للمتضررين.

وكان حريق مروع شب في المعرض الدائم للملابس بمدينة كفر الشيخ والكائن أمام مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، ما أدى إلى التهام النيران لمحتويات المعرض.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ كفرالشيخ، رفقة نائبه عمرو البشبيشي، موقع حريق المعرض الدائم بوسط مدينة كفرالشيخ، للمرة الثانية، لمتابعة آخر مستجدات ما جرى بعد نشوب الحريق.

ووفق البيان الصادر عن محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس كشف المحافظ عن متابعة جهود مديرية التضامن الاجتماعى بشأن حصر الخسائر المادية للحريق تمهيدًا لصرف التعويضات المناسبة للمتضررين من الحريق.

وأكد أنه لا توجد إصابات أو خسائر في الأرواح وذلك بعد نجاح الحماية المدنية، والأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفرالشيخ والتنفيذية بالمحافظة في سرعة السيطرة على الحريق، وإتمام عمليات تبريد موقع حادث الحريق في وقت مناسب.

وقال محافظ كفر الشيخ إنه جرى الدفع بـ14 سيارة إطفاء، وعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحريق، حتى تمكنت قوات الحماية المدنية من عملية إطفاء الحريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان