إعلان

محافظ جنوب سيناء يتفقد سير العملية الانتخابية في دهب (صور)

06:51 م الثلاثاء 12 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

أجرى اللواء دكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، جولة تفقدية بمدينة دهب لمتابعة سير الانتخابات الرئاسية، تابع خلالها لجان الانتخابات بمدرسة فاطمة الزهراء، وتشمل 2 لجنة أساسية لجنة ذكور ولجنة اناث، ولجان مدرسة علي بن ابي طالب الإعدادية وتشمل 2 لجنة وافدين،و لجنة ذكور ولجنة إناث.

وأكد المحافظ أن كل اللجان الانتخابية على مستوى المحافظة تشهد إقبالًا تاريخيًا من المواطنين من مختلف الفئات العمرية من الشباب والسيدات، والجمعيات الأهلية والأحزاب، الفنادق والشركات والجهات الحكومية منذ الساعات الأولى للإدلاء بأصواتهم في ثالث أيام التصويت بالانتخابات الرئاسية.

وقال المحافظ إن هناك متابعة لحظية ومستمرة لسير العملية الانتخابية بغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، لمتابعة سير العملية الانتخابية ولتلقي أى شكاوى من قبل المواطنين، ومتابعة جميع اللجان العامة والفرعية وحل أى مشكلة فى الحال لحين الانتهاء من الانتخابات.

وأضاف أنه جرى توفير 40 حافلة وسيارة لنقل المواطنين من التجمعات البدوية الي مقار لجانهم الانتخابية، مع توفير كافة سبل الراحة داخل المقار الانتخابية،للتيسير على الناخبين، مؤكداً على تسهيل دخول الأشخاص من ذوي الهمم وكبار السن أثناء عملية التصويت، وحسن استقبال ضيوف المحافظة المشاركين في العملية الانتخابية بلجان الوافدين المعدة لذلك.

وأثنى المحافظ على وعي المواطنين بجنوب سيناء وحرصهم علي أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية للتعبير عن إرادتهم وحقوقهم الدستورية بما يليق بمكانة المحافظة.

جدير بالذكر أن عملية التصويت انطلقت منذ الأحد 10 وحتى 12 ديسمبر الجارى على مدار ثلاثة أيام متتالية، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً، وفقا للجدول الزمني المعلن لإجراءات الانتخابات الرئاسية التي أعلنتها الهيئة الوطنية للانتخابات.

وبلغت الكتلة الانتخابية بجنوب سيناء 99240 ناخبًا، وبلغ عدد المقار الانتخابية 20 مقرًا انتخابيًا، تشمل 9 لجان عامة و46 لجنة فرعية منها 15 لجنة وافدين و31 لجنة أساسية.

ويمكن متابعة التغطية الخاصة لكل ما يتعلق بالعملية الانتخابية من خلال الرابط التالي، اضغط هنا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان