إعلان

بالطبول والأعلام.. مسيرة حاشدة لمستقبل وطن في شرم الشيخ تحث على المشاركة بالانتخابات

10:50 ص الثلاثاء 12 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

نظم حزب مستقبل وطن بجنوب سيناء "أمانة شرم الشيخ"، اليوم الثلاثاء، مسيرة بالطبل قادها شباب الحزب، وجابوا شوارع مدينة شرم الشيخ لحث المواطنين على النزول إلى اللجان الانتخابية، والمشاركة الإيجابية في أخر يوم للانتخابات الرئاسية، ووضع الشباب صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي على الطبول، وكتبوا "كنا معاك من أجل مصر".

وقال ياسر عرفات، نائب أمين حزب مستقبل وطن بجنوب سيناء، إن حشود من مواطني مدينة شرم الشيخ، يقبلون على اللجان الانتخابية منذ بداية فتحها، إضافة إلى أنه جرى حشد الآلاف من العاملين في قطاع السياحة وكافة القطاعات الأخرى بالمدينة على لجان المغتربين.

وأوضح نائب حزب مستقبل وطن في تصريح اليوم، إن الحزب مستمر في الحشد على مدار اليوم للوصول إلى أكبر عدد من الناخبين على مستوى مدن المحافظة، لنظهر للعالم أن المصريين هم من يقرروا ويختاروا من يقودهم، ويبني ويعمر.

جدير بالذكر، أن إجمالي من لهم حق الانتخاب بمدينة شرم الشيخ يبلغ 15491 ناخبًا، موزعين على 4 لجان أساسية، إضافة إلى 7 لجان للوافدين، وبلغ إجمالي عدد الكتلة التصويتية على مستوى المحافظة 99240 ناخبًا، وعدد المراكز الانتخابية 20 مركزًا، و9 لجان عامة، و 31 لجنة أساسية، و 15 لجنة للمغتربين.

فيديو قد يعجبك: