إعلان

دعوة للمشاركة بلغة الإشارة.. مسيرة لطلاب الصم والبكم في الانتخابات الرئاسية بقنا

12:45 م الإثنين 11 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - عبد الرحمن القرشي:

نظمت إدارة قنا التعليمية، اليوم الاثنين مسيرة للطلاب ذوى الهمم في مدارس الصم والبكم والفكرية، حاملين علم مصر بطول 100 متر، لحث المواطنين على المشاركة في الإنتخابات الرئاسية، طافت شوارع مدينة قنا.

قادت المسيرة وفاء رشاد خلف الله مدير عام إدارة قنا التعليمية، وقيادات الادارة ، بالتنسيق مع الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم وتوجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا.

بدأت المسيرة من أمام ديوان الادارة التعليمية، بمشاركة الطلاب والطالبات من ذوي الهمم يحملون علم مصر بطول 100 متر، على أنغام الأغانى الوطنية، مرورًا بمدرسة عبد المنعم رياض الثانوية والمعهد الدينى للبنين والبنات، ومدرسة الفرنسيسكان ومدرسة التحرير والفيصل الابتدائية.

من جانبها أكدت وفاء رشاد خلف الله، مدير عام إدارة قنا التعليمية، على أن المسيرة التي نظمتها الإدارة بمشاركة طلاب الهمم وذوي الاحتياجات الخاصة يحملون علم مصر بطول أكثر من 100 متر، وهي فكرة تم تنفيذها بمساعدة ومساندة العاملين بالإدارة التعليمية.

وأشادت رشاد، بمجهود جميع العاملين بالإدارة التعليمية والمدارس بالإدارة الذين يوفرون كل الإمكانيات للتسهيل والتيسير على المعلمين للمشاركة في الانتخابات والإدلاء بأصواتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان