إعلان

ضحايا حادث الكوامل.. رئيس جامعة سوهاج يطمئن على الطلاب المصابين - صور

01:11 م الإثنين 06 نوفمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد:
تفقد الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج المستشفى الجامعي القديم؛ للاطمئنان على الوضع الصحي لـ8 طلاب تعرضوا لحادث؛ نتيجة انفجار أحد إطارات سيارة ميكروباص كانوا يستقلونها.
كان اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج إخطارًا بانقلاب سيارة ووجود مصابين بطريق "الكوامل -سوهاج" دائرة مركز شرطة سوهاج، وتبين من التحريات أنه أثناء سير سيارة ميكروباص على الطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة انفجار الإطار الخلفي الأيمن للسيارة، ما أدى إلى انحرافها على جانب الطريق وانقلابها.
وأوضح "النعماني" أن الطلاب المصابين، 4 منهم يدرسون في كلية التجارة، وطالب في كلية الحقوق، و3 في كلية الهندسة.
وأشار رئيس جامعة سوهاج خلال تفقده للطلاب المصابين إلى أنه جرى تقديم الخدمات الصحية اللازمة لإسعافهم، وتوفير سبل العلاج اللازمة لهم، وعمل الإجراءات الطبية، مضيفًا أنه تمت مناظرة الطلاب بواسطة فريق طبي متخصص من أقسام الجراحة العامة، العظام، المخ والأعصاب، جراحة القلب والصدر.
من جهته قال الدكتور مجدي القاضي، رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية وعميد كلية الطب إن المستشفى الجامعي استقبلت 8 طلاب من مركز البلينا، مضيفًا أن أطباء الاستقبال قدموا للمصابين الإسعافات اللازمة لهم وحجزهم لتلقي العلاج.
وأوضح "القاضي" أن الحالات المصابة تنوعت بين كدمات وجروح يسيطة، مضيفًا أنه تم كتابة تقارير الخروج لعدد 3 طلاب من المصابين وعودتهم إلى منازلهم، وسيتم خروج باقي المصابين عقب استكمال العلاج اللازم لهم وتحسن حالتهم الصحية.



فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان