إعلان

أسيوط تستعد لمواجهة الكوارث.. والمحافظ يتابع اصطفاف المعدات - صور

11:48 ص الإثنين 06 نوفمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط- محمود عجمي:
تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الإثنين، وحدة الإنقاذ السريع بالمحافظة، للاطمئنان على جاهزية المعدات والعاملين لمواجهة الأزمات والكوارث.
وخلال الزيارة تفقد المحافظ ومرافقوه المعدات المشاركة في الاصطفاف، وشاهد تشغيل المعدات وإجراء التجارب العملية للتشغيل لكافة المعدات والسيارات المشاركة من أوناش ولوادر وحفارات ووحدات تدخل سريع وسيارات شفط مياه وسيارات شفط الأتربة.
وأكد المحافظ، على جاهزية المعدات وصلاحيتها الفنية ومدى جاهزيتها لمجابهة الأزمات، كما اطمأن على تدريب كافة العاملين على استخدام تلك المعدات بكفاءة وجاهزيتها لتنفيذ أية مهام في أي وقت.
وأوضح المحافظ، أنه تم إجراء عدة تجارب عملية وسيناريوهات إدارة الأزمات المتوقعة، منها اصطفاف معدات شفط مياه الأمطار والسيول بشركة مياه الشرب والصرف الصحي، والتي تم تدعيمها بـ6 وحدات جديدة لنزح ورفع مياه الأمطار بقيمة 5.5 مليون جنيه.
كما أشار المحافظ، إلى التنسيق المستمر بين كافة مديريات الخدمات ورؤساء المراكز والأحياء مع إدارة الكوارث والأزمات بالمحافظة وغرفة العمليات المركزية بالمحافظة على مدار 24 ساعة، وتخصيص أرقام خطوط ساخنة لتلقي أية بلاغات أو شكاوى من المواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان