إعلان

بأمر المحافظ.. الغلق والغرامة لاستخدام مياه الشرب في رش الشوارع بكفر الشيخ

10:34 م السبت 04 نوفمبر 2023

رش الشوارع بمياه الشرب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

وجه اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم السبت، رؤساء المراكز والمدن والجهات المعنية بتحرير محاضر الغلق الإدارى والغرامة، لمن يغسل السيارات باستخدام مياه الشرب، أو رش المياه على الطريق العام، من أصحاب المحال ومعارض السيارات.

وكلف باتخاذ إجراءات الغلق الإدارى والغرامة حيال أصحاب المحال ومعارض السيارات على طريق "كفر الشيخ / المحلة الكبرى" لغسلهم السيارات بالمعارض وحرم الطريق العام.

وأكد محافظ كفر الشيخ عبر بيان صادر عن المحافظة أن ما يحدث من هؤلاء المخالفين يتسبب فى إهدار مياه الشرب، وإتلاف الأسفلت من ناحية آخرى، ما يؤدي إلى إهدار المال العام والتأثير سلبًا على حق المارة وسير السيارات على الطريق.

ولفت إلى تعميم ذلك على مستوى المحافظة، والتنسيق مع شركة مياه الشرب للمرور وضبط من يستخدم مياه الشرب فى رش الشوارع أو غسيل السيارات أو خلافه فلا لا يجوز استخدام مياه الشرب فى غير الأغراض المخصصة لها.

وكشف عن تخصيص رقم 125 الخط الساخن لتلقي الشكاوى من المواطنين للإبلاغ على من يستخدم المياه فى رش الشوارع وذلك حفاظًا على مياه الشرب وعدم إهدارها.

جاء ذلك خلال جولة محافظ كفر الشيخ،، اليوم السبت، بمدينة كفرالشيخ، رفقة اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفرالشيخ، وعمرو البشبيشى، نائب محافظ كفرالشيخ، وبحضور اللواء حسن موافى، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، واللواء عبد الحليم فايد، مساعد مدير أمن كفرالشيخ، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية.

فيديو قد يعجبك: