إعلان

التاجر والزبون سقطا بالمخدرات.. السجن 10 سنوات لعاطل و6 أشهر لعامل في الإسكندرية

01:17 م الإثنين 27 نوفمبر 2023

تعبيرية عن محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية عاطل بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه ومعاقبة عامل بالحبس لمدة 6 أشهر وغرامة 10 آلاف جنيه، لاتهام الأول بالاتجار في المواد المخدرة والثاني بتعاطي المخدرات.

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي إبراهيم يحيي، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار خالد محمد عبد الفتاح، والمستشار شريف حامد عبد الوهاب، والمستشار زين العابدين عبد المنصف.

ترجع أحداث القضية رقم 10935 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة الرمل ثان عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من ضباط القسم يفيد ضبط متهمين بحوزتهما مواد مخدرة.

تبين من التحقيقات ورود معلومات لضباط المباحث تفيد اتجار المتهم "م.ش.أ" عاطل، في المواد المخدرة، وجرى استصدار إذن من النيابة من العامة بالقبض عليه.

ألقي القبض على المتهم أثناء تسليمه قطعة مخدرات من علبة سجائر للمتهم الثاني "م.ع.ن" عامل، فيما تبين احتواء علبة السجائر على 16 قطعة لمخدر الحشيش.

وبتفتيش المتهم الأول عثر على مبلغ مالي وهاتف محمول، وأقر بحيازة المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، بينما عثر بحوزة المتهم الثاني على قطعة حشيش، اعترف في التحقيقات بحيازتها بقصد التعاطي.

حرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الرمل ثان، وقررت النيابة إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم ذكره.

فيديو قد يعجبك: