إعلان

حرضت على الفسق.. إحالة الراقصة حورية إلى المحكمة الاقتصادية في الإسكندرية

12:47 م الأحد 26 نوفمبر 2023

الراقصة حورية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قررت النيابة العامة في الإسكندرية إحالة قضية الراقصة "حورية" إلى المحكمة الاقتصادية لمحاكمتها، بتهم إساءة استخدام وسائل الاتصال والتحريض على الفسق عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كانت الأجهزة الأمنية تلقت عدة بلاغات تتهم الراقصة بالتحريض على الفجور، وإغواء للشباب بهذه الأفعال المخلة وتعمد إثارتهم بأوضاع مخلة وغير لائقة، فضلا عن أن فيديوهات رقصها انتشرت على منصات مختلفة.

تحركت قوة من الشرطة وألقت القبض على المتهمة بمحل إقامتها بدائرة قسم الرمل على ذمة التحقيق معها بتهمة نشر الفسق وارتداء ملابس مخلة عن الآداب العامة بهدف التربح من ذلك .

وكشفت التحريات أن المتهمة خلال رقصها تظهر وتبرز أماكن حساسة من جسدها، واشتهرت في الملاهي الليلية بالرقص بطريقة خليعة لاستقطاب الزبائن، فيما تبين أن اسمها الحقيقي "حنين" وتبلغ من العمر 23 عامًا.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 667 لسنة 2023 جنح اقتصادية، وبعرضها على النيابة لمباشرة التحقيقات قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق في التهم الموجهة إليها.

وبالعرض على قاضى التجديد الوقتي بمحكمة جنح الرمل أول بالإسكندرية أمر بتجديد حبسها 15 يومًا على ذمة التحقيقات في واقعة اتهامها بالرقص ببدلة مخلة للآداب العامة والتحريض على الفسق عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي.

فيما رفضت المحكمة طلبات دفاع المتهمة بإخلاء سبيلها بأي ضمان مالي، كونها لها محل إقامة معلوم، ولا يخشى هربها.

وأمرت نيابة الرمل أول باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة والتقرير الفني لتفريغ مقاطع الفيديو الملحقة بالقضية والتي تظهر فيها المتهمة ترتدي الملابس الخليعة العارية وتؤدي حركات تحمل إيحاءات جنسية، لتقرر بعدها إحالة المتهمة إلى محكمة الاسكندرية الاقتصادية لمحاكمتها.

الراقصة حورية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان